تفاصيل جديدة يكشفها المتهم الرابع في قضية قتل عبد اللطيف مرداس

canal tetouan0 | 2017.04.15 - 5:48 - أخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 5:48 مساءً
شــارك
تفاصيل جديدة يكشفها المتهم الرابع في قضية قتل عبد اللطيف مرداس

من المتوقع أن يكشف المتهم الرابع، الموقوف في قضية مقتل البرلماني مرداس، عن تفاصيل جديدة في القضية بعد أن سلمته السلطات التركية، أول أمس الخميس، إلى نظيرتها المغربي ، بناء على مذكرة بحث دولية صادرة عن الشرطة الدولية الأنتربول.

ووفق ما جاء في خبر أوردته يومية “المساء” في عدد نهاية الأسبوع، فمن المنتظر أن يكشف المتهم الرابع، عن التحضيرات التي سبقت عملية ارتكاب جريمة اغتيال مرداس، خاصة وأنه كان مكلفا بالجانب اللوجيستيكي من خلال سياقة السيارة التي استعملت في ارتكاب الجريمة،ونقلها إلى ضواحي مدينة مراكش قبل العودة إلى مدينة الدار البيضاء.

وأوضح ذات المصدر، أن المتهم الرابع في الملف الذي تربطه علاقة عائلية مع المتهم الرئيسي في القضية، تم ترحيله على متن رحلة جوية وصلت أول أمس إلى مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء قادمة من مطار اسطنبول التركي، بعد أن تم توقيفه من قبل مصالح الأمن التركية بناء على أمر دولي بإلقاء القبض عليه صادر عن السلطات القضائية المغربية.

وتجدر الإشارة إلى أن المتهم اعتقل من طرف الشرطة التركية من داخل الفندق الذي كان يقيم به بالعاصمة التركية أنقرة، بعد أن تواصل مع والدته بالمغرب عبر تقنية الوتساب مخبرا إياها بخبر اعتقاله من طرف السلطات الأمنية التركية.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين