https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تهريب مهيجات جنسية من سبتة إلى تطوان !

كنال تطوان / طنجة24 – سلوى العيدوني

تمكنت عناصر الجمارك العاملة بباب سبتة، من إفشال محاولة تهريب شحنتين من الأدوية ممنوعة الاستعمال في المغرب، كان المهربون ينوون إدخالها إلى تطوان على متن سيارتين وتوزيعها في باقي التراب المغربي.

وحسب مصادر جمركية باب سبتة، فإن عملية تفتيش قام بها عناصر الجمارك لسيارتين قادمتين من سبتة المحتلة، أدت إلى اكتشاف أنهما محملتين بكمية كبيرة من العقارات والأدوية، محرمة الاستعمال في المغرب.

وأضافت ذات المصادر، أن هذه الادوية هي في غالبها عبارة عن عقارات خاصة بالأمراض العقلية بالاضافة إلى عقارات مختصة في التهييج الجنسي، ويرجح أن شبكة مختصة في الاتجار في هذه الادوية تعمل على بيعها للاستعمال في مجال المخدرات، وبيع مهيجات الجنس لطالبيها.

وقد صادرت الجمارك المغربية شحنتي العقارات والأدوية التي تم ضبطها على متن السيارتين، وقد تم توقيفها سائقي السيارتين، من أجل التحقيق معهما ومحاولة الوصول إلى الافراد والجهات التي تعمل على تهريب هذه الادوية.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن معبر سبتة المحتلة، يعتبر منفذا لتهريب العديد من الاقراص والعقارات الممنوعة في المغرب، من طرف شبكات اجرامية مختصة، تعمل على بيع تلك العقارات بطرق سرية.

وقد حذرت العديد من الجمعيات وعلى رأسها الفيدرالية الوطنية لنقابة الصيادلة المغربية في وقت سابق، من مخاطر استعمال أدوية ممنوعة أو مهربة على الصحة العامة لمستعمليها، دون اللجوء إلى الاستشارة الطبية.

رأي واحد حول “تهريب مهيجات جنسية من سبتة إلى تطوان !”

  1. عقاقير و ليس عقارات، المرجو التحري أكثر و عدم الوقوع في مثل هذه الأخطاء التي تسيء إلى مضمون المقالات و مصداقيتها، العقارات هي جمع عقار و هي كلمة تستخدم في مجال البناء،و شكرا.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.