عكس كل التوقعات … الملك يقطع عطلته بكوبا ويطير على عجل إلى أمريكا ..!!

yassmina sbihi | 2017.04.13 - 10:46 - أخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 10:48 مساءً
شــارك
عكس كل التوقعات … الملك يقطع عطلته بكوبا ويطير على عجل إلى أمريكا ..!!

كنال تطوان / الأيام 24 – نورالدين البيار

أفادت مصادر اخبارية أن الملك محمد السادس قطع عطلته بدولة كوبـــا وسافر على عجل إلى الولايات المتحدة الأمريكية في زيارة مفاجئة .

ومن المتوقع أن يلتقي الملك محمد السادس في الساعات القليلة المقبلة الرئيس الأميركي دونالد ترامب ، حسب ما نقلته مصادر إعلامية امريكية اليوم .

ورحب  مدير مطار ميامي اميليو كونزاليس في تغريدة عبر حسابه على تويتر بالملك محمد السادس ، في مدينة ميامي التي تعد من بين المدن السياحية الشهيرة في العالم .

وبدا في الصورة التي نشرها كونزاليس السفير المغربي الدائم لدى الأمم المتحدة عمر هلال إلى جانيب دبلوماسيين آخرين بينهم  سفيرة المغرب في واشنطن لالة جمانة العلوي التي ظهرت في إحدى صور كونزاليس .

واستنادا لمدير المطار فإن الملك محمد السادس حل صباح اليوم الخميس بمدينة ميامي قادما إليها من كوبا حيث كان يقضي إجازة عائلية منذ يوم الجمعة الماضي .

وسيكون ، في حال تحققه، اللقاء الأول من نوعه بين الملك محمد السادس و دونالد ترامپ الذي تولى رئاسة الولايات المتحدة في شهر يناير الماضي.

و حسب المصدر ذاته ، فإن الملك محمد السادس وصل إلى ميامي على متن طائرة للخطوط العربية العربية السعودية وصفها مدير المطار بالجميلة تحت رقم 447 sp .

وكان الملك محمد السادس عقد اجتماعات دبلوماسية مع كبار المسؤولين الكوبيين، على هامش الزيارة الخاصة التي قام بها رفقة الأميرة لالة سلمى وولي العهد الأمير مولاي الحسن والأميرة لالة خديجة، وهو ما يبشر بعلاقات جديدة بين المغرب وكوبا بعد انقطاع العلاقات الدبلوماسية بين الرباط وهافانا منذ 37 عاما، حسب تقارير إعلامية كوبية.

نورالدين البيار

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين