الجمعية الوطنية للوكيل العقاري بالمغرب تطلق حملة تحسيسية لفائدة الوكلاء العقاريين

yassmina sbihi | 2017.04.06 - 2:14 - أخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 2:14 مساءً
شــارك
الجمعية الوطنية للوكيل العقاري بالمغرب تطلق حملة تحسيسية لفائدة الوكلاء العقاريين

تعلن الجمعية الوطنية للوكيل العقاري بالمغرب بأنها عازمة خلال شهري ابريل وماي 2017 عن إطلاق حملة تحسيسية لفائدة الوكلاء العقاريين في عموم جهات المغرب  وقد أطلقت  على الحملة إسم “العيون اليقظة “من أجل تحسيس عموم الوكلاء العقاريين على اليقظة والاحتياط أتناء التعامل مع طالبي السكن المعد للكراء وذلك من خلال مجموعة تدابير ، في إطار واجب حماية أمن وسكينة الوطن والمواطنين .

وسوف تسعى الجمعية الوطنية للوكيل العقاري بالمغرب خلال الحملة الوطنية التحسيسة إلى اللقاء بكافة الوكلاء العقاريين المهنيين و مناقشة التدابير و الإحتياطات الواجب القيام مما يتماشى والقوانين الجاري بها العمل  لغلق الباب  أمام  كل من يحاول أن يتستغل العقارات المعدة للكراء للقيام بأعمال مخالفة للقانون أو فيها تهديد لسلامة  وراحة وسكينة المواطنين  .

كما أنها سوف تسعى أيضا إلى تحسيس ملاك العقارات المعد للسكن بضرورة التقييد بالقوانين  و عدم التعامل مع جهات أو اشخاص مجهولي الهوية .

وتجدد الجمعية الوطنية للوكيل العقاري بالمغرب التي تعد أكبر تنظيم مهني للوكلاء العقاريين  التأكيد على حرصها المساهمة بكل إمكانيتها في خدمة الوطن والمواطنين و انخراطها في كافة المبادرات التي يرعاها جلالة الملك محمد السادس نصره .

الهاتف : 0672978498

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين