بعد مصرع ابنة الفنيدق سعاد … اصابات خطيرة لخمسة نساء بـ “معبر الذل” سبتة

canal tetouan0 | 2017.03.31 - 1:10 - أخر تحديث : الجمعة 31 مارس 2017 - 3:25 مساءً
شــارك
بعد مصرع ابنة الفنيدق سعاد … اصابات خطيرة لخمسة نساء بـ “معبر الذل” سبتة

كنال تطوان / برلمانكم – متابعة 

عقب حادث التدافع الذي أودى بحياة سعاد الخاطب (22سنة)، الأسبوع المنصرم، عند المعبر الحدودي سبتة، أصيب خمسة أشخاص آخرين في حادث تدافع جديد يوم أمس الخميس، إصابات واحدة منهم وصفت بالخطيرة، في نفس المكان، اثر تدافع مجموعة من ممتهني التهريب المعيشي.

ونقلا عن اليومية المحلية “ال فارو”، فالسيدة التي لم يكشف عن هويتها، والتي فقدت الوعي وتعاني من نزيف داخلي، نقلت إلى مستشفى الحسن الثاني بمدينة الفنيدق، قبل أن ترسل إلى مستشفى محمد السادس بمدينة المضيق.

ومن جهة أخرى، فقد تفاعلت اليومية مع رد فعل حزب الأصالة والمعاصرة، بإعتباره الحزب المغربي الأول الذي يتفاعل مع التدافع على مستوى معبر ترخال 2 المخصص لمتهني التهريب المعيشي، والذي راحت ضحيته سيدة تدعى سعاد، الأسبوع الماضي، والتي اتجهت للثغر للإتيان ببعض البضائع لبيعها، لأول مرة في حياتها، تعويضا لزوجها فقط.

هذا وكان فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، قد دعا إلى عقد اجتماع طارئ للجنة الداخلية والجماعات الترابية وسياسة المدينة، بحضور وزير الداخلية محمد حصاد، في مراسلة موجهة إلى رئيسة لجنة جاء فيها، أن ”الوضعية المأساوية التي باتت تعيش على إيقاعها نقاط العبور لسبتة ومليلية المحتلتين”، بعد أن لقيت مغربية تشتغل ”حمالة” في المعبر الحدودي لسبتة وتدعى سعاد، مصرعها نتيجة ” سوء المعاملة التي تعرضت لها والعنف الذي مورس عليها”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    فريد says:

    هل فعل مناخ الشرقي كل هذا التاثير على سكان تطوان… حتى يبتلع الجميع لسانه

  2. 2
    غير معروف says:

    WAGH MENA lWOGOH ,ALLADE YA9ODO ELA ENTEHAkE MAFHOM( AL3A9D ALEJTEMA3E)

  3. 3
    بنعلي عمر says:

    يالشماتة. اقفلوا جميع المعابر لسبتة ولمليلية. مدة شهر وستون أن هؤلاء المهربين ليسوا من تطوان ولا من جهتها. أنظلمنا