إلقاء القبض على ثلاثة اشخاص بحي غرابو من عائلة واحدة بتطوان

canal tetouan0 | 2017.03.29 - 10:09 - أخر تحديث : الجمعة 31 مارس 2017 - 3:29 مساءً
شــارك
إلقاء القبض على ثلاثة اشخاص بحي غرابو من عائلة واحدة بتطوان

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

افاد بلاغ صادر عن ولاية امن تطوان ان المصالح الامنية بالدائرة السابعة تمكنت مساء يوم الثلاثاء 28 مارس 2017 من ايقاف ثلاثة اشخاص ذوي السوابق العدلية من عائلة واحد بتهمة الاتجار وترويج المخدرات القوية بشارع محمد بنونة حي غرابو .

نفس البلاغ اشار أن عملية التوقيف تمت بعد نصب كمين محكم انتحل خلاله رجل شرطة صفة زبون يرغب في شراء كمية كبيرة من المخدرات، و قام باستدراج المسمى “م.عبد المالك” الملقب بـ”أناڤا” ليتم إيقافه رغم مقاومته الشديدة و إيقاف أبناء عمه المدعو “هشام.م” والمدعو “عزيوز.م”، مشيرا إلى أن هذين الأخيرين حاولا تحرير الموقوف الأول باستعمال أسلحة بيضاء من الحجم الكبير حسب البلاغ الذي نتوفر على نسخة منه .

وقد اسفرت العملية عن حجز سيارة من نوع “ڤولكسڤاگن پولو” و كذلك خمس قطع من مخدر الشيرا، و 4 أربع هواتف نقالة، و سيف من نوع “ساموراي”، بالإضافة إلى مقص و مفك برغي و مبلغ قدره 3000 درهم متحصل من ترويج المخدرات القوية.

وفي نفس الاطار تمكنت عناصر الدائرة السابعة و بنفس الحي من توقيف المدعو “عبد الهادي.أ” مزداد بمدينة تطوان سنة 1980 من أصحاب السوابق كذلك ويشكل موضوع 3 مذكرات بحث دولية من أجل الاتجار الدولي في المخدرات و التهريب.

وقد تمت إحالة المتهمين على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث معهم حول المنسوب اليهم قبل عرضهم على النيابة العامة .

سعيد المهيني 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    تطواني says:

    برافو عليكم يجب تنقية وتنظيف تطوان والنواحي من هؤلاء الاوباش بل وحتهم على الأعمال الشاقة بدون شفقة