جمعية “سهل وادي مرتيل” تخرج لساحة الإحتجاج و تهدد بالتصعيد

canal tetouan0 | 2017.03.27 - 1:11 - أخر تحديث : الإثنين 27 مارس 2017 - 1:11 مساءً
شــارك
جمعية “سهل وادي مرتيل” تخرج لساحة الإحتجاج و تهدد بالتصعيد

كنال تطوان / متابعة

نظمت جمعية “سهل وادي مرتيل للتنمية المستدامة”وقفة احتجاجية تصعيدية يوم أمس الأحد 26 مارس 2017 ، على الساعة 11 صباحا أمام المحطة الطرقية (الجديدة) بتطوان .
وحسب تصريح رئيس لجنة تواصل كمال الغازي ، فإن الوقفة جاءت كمعركة أخرى ضد الفساد الاداري و التعنت السلطوي الذي تمارسه الادارة على المواطنين بنزع ملكية أراضيهم بأثمنة هزيلة لتفويتها الى أباطرة العقار و المستثمرين الخليجيين بأثمان باهضة .
هذا ويطالب المحتجون من المسؤولين التدخل العاجل لإيجاد الحلول الجذرية والتوافقية والممكنة حتى لا تتطور الأمور للأسوء ، في ظل الصمت الرهيب والغياب الشبه التام من طرف المسؤولين.

صور الوقفة

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    تطواني من منطقة الملاليين says:

    وكذلك اراضي بمنطقة الملاليين وخصتا بحومة الفقوس حليوة وعدة مناطق ومدشر أخرى التابعة لجماعة الملاليين كلها في خطر من مافيات العقار مافيات العقار أردت الاستوﻻء على أراضي المواطنين الضعفاء وفي غفلة منهم أردت تحفيظها بمباركة عدة أطراف !!؟؟؟ الملعب الجديد لتطوان بالملاليين هو سبب المشكلة. لأن مافيات العقار أردت الاستوﻻء على أراضي المواطنين الضعفاء لبيعها لمستثمرين من أجل بناء فنادق ومشاريع ضخمة قرب المركب الرياضي الجديد لتطوان بالملاليين بدون أي ثمن !؟؟؟؟؟؟

  2. 2
    تطواني says:

    المسؤلين كلهم سواسية إلا من رحم ربي
    الله يهدهم إلى طريق الخير لمصلحة العباد ولواطن

  3. 3
    تطواني says:

    أنا مع مشروع تهيئة سهل مرتيل لأنه هو من أفسد رونق المدينة لكن الآن تطوان ستتغير وستصبح مدينة يعبرها واد مثل المدن الأوروبية فقط يجب أن تعود مرتيل لتطوانها كما اتضامن أيضا مع أصحاب الأرض وأصحاب البيوت القريبة من الواد ألا يضيعونهم وألا يرحلوهم إلى حي الصومال كما فعلوا مع السابقون بل يجب اعطاءهم أماكن داخل المدينة مثلا كويلما ابياسيون وراء ملعب سانية الرمل والسلام

  4. 4
    Ayoub says:

    9alek fitna wllah hadihi dayrinah fdil hokoma jadida linahbi do3afae hada howa tachril hokoma tkharwit

  5. 5
    الفرق بين الدولة و!!! says:

    حسب منطق القانون نزع الملكية للخواص بمراحل مسطرية عدة حتى يتم ارضاء وتعويض جميع الاطراف هذا في حالة المنفعة العامة فعلا اما اذا كان هناك نوع من التدليس و النصب بقوة القانون لنزع العقارات وبناء عليها مشاريع استثمارية ضخمة لصالح جهات معلومة فهذا مايسمى في القانون بالترامي و النصب والاحتيال بالقوة على ملك الغير.