السلطات الأمنية بمدينة مرتيل تقود حملة ضد مقاهي الشيشة.

yassmina sbihi | 2017.03.22 - 6:08 - أخر تحديث : الأربعاء 22 مارس 2017 - 6:08 مساءً
شــارك
السلطات الأمنية بمدينة مرتيل تقود حملة ضد مقاهي الشيشة.

كنال تطوان / سعيد المهيني

داهمت المصالح الأمنية بمفوضية أمن مرتيل أمس الثلاثاء 21 مارس الجاري ، عددا من مقاهي الشيشة بمدينة مرتيل.

و أفادت مصادر أمنية أن هذه العملية أسفرت عن حجز عدد كبير من “النرجيلة” التي تُستخدم في تدخين الشيشة ، فيما تم توقيف بعض الأشخاص ليتم بعدها إطلاق سراحهم بعد التحقق من هويتهم ،غلى جانب إنجاز محاضر استماع لمسيري المقاهي المعنية .

و تفيد ذات المصادر أن  المحجوزات سيتم إتلافها بحضور ممثل السلطة المحلية . و تأتي هذه الحملة ، في اطار التوجيهات الصارمة التي قدمها عامل عمالة المضيق الفنيدق ” حسن بويا” لكل المسؤولين بالعمالة خاصة بمدينة مرتيل والمضيق و حثهم على العمل الجاد والمستمر من أجل الحد من الظاهرة بتراب العمالة في افق القضاء عليها.

وتجدر الإشارة إلى أن السلطات المحلية عازمة على اتخاذ إجراءات تطبيقية لمنع تدخين الشيشة في المحلات المفتوحة للعموم بتراب العمالة. لأن ظاهرة استهلاك الشيشة غالبا ما ترافقها تصرفات تمس بالأخلاق والصحة العامة.

سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    ✌️حفيظ says:

    المقاهي معروفة عند القاصي و الداني وبكل سهولة تصدر السلطات قرارات لمنع تدخين الشيشة وتنص على عقاب اصحاب المقاهي بالغرامات واقفال المقاهي التي يدخن بها هذا النوع من : المخدرات و الاه اعلم بماذا يمزجونها تقفل المقاهي وتشمع وهكذا لن تبقى المقاهي التي يدخن فيها الشيشة .اما هذه الحملات من حين لآخر ماهي الا مسرحيات لذر الرماد على الاعين وتدل على ان السلطات حاضرة وتستجيب لشكايات السكان المجاورين لهذه الاوكار