حالة وفاة بمستشفى وزان تدفع بالساكنة للخروج للإحتجاج

yassmina sbihi | 2017.03.05 - 6:14 - أخر تحديث : الأحد 5 مارس 2017 - 6:14 مساءً
شــارك
حالة وفاة بمستشفى وزان تدفع بالساكنة للخروج للإحتجاج

كنال تطوان / عبد الوهاب المرابط 

 شهد قسم الولادة بالمستشفى الإقليمي”أبو القاسم الزهراوي ” بمدينة وزان حالة وفاة جديدة، إذ فارقت سيدة الحياة مباشرة بعد وضعها لمولودها الذي انتظرته بفارغ الصبر ،لكن الوالدة التي دخلت المستشفى لم تكن تعلم أنها ستغادره جثة هامدة بسبب الإهمال واللامبالاة التي تعرضت له.
لقد خلف هذا الحادث المؤلم والمفجع سخطا كبيرا من طرف ساكنة المدينة التي استنكرت الفاجعة  ،بحيث تعالت حناجر المحتجين صبيحة اليوم الأحد 05 مارس من أمام باب المستشفى مطالبة بفتح تحقيق في واقعة الوفاة ، خاصة وأن الرأي العام المحلي والفعاليات المدنية والحقوقية بوزان تفاجأت عقب شيوع خبر وفاة الأم لعدم إصدار إدارة المستشفى لبلاغ توضح فيه حيثيات الوفاة وظروفها. 

هذا و تحمل الفعاليات المدنية بمدينة وزان المسؤولية الكاملة لكل من مدير المستشفى ومندوب الصحة عن التقصير والإهمال واللامبالاة الذي يشهدها المستشفى الإقليمي ” أبو القاسم الزهراوي” وما يعانيه هذا الأخير من مشاكل و اختلالات ناهيكم عن سوء المعاملة والمحسوبية والزبونية.

و المؤكد أن الفقيدة لم تكن الضحية الأولى لقسم الولادة بالمستشفى الإقليمي المشؤوم، ولن تكون الأخيرة بكل تأكيد ، وفي انتظار أن ينجلي الظلام عن الحادث وتنكشف الحقيقة، لا يسعنا إلا أن نتقدم بأحر التعازي والمواساة الصادقة لعائلة المرحومة.
رحم الله الفقيدة وألهم ذويها الصبر والسلوان

عبد الوهاب المرابط

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    Za3ma had had dawla saraha wellah makayhchmo wala kayra3iw tayboba dhad cha3b meskin (otalibo saakinat wazan bi ihtijajat almostamirra hata yo3a9abon )wanatlob cha3b maghribi behtajaj f jami3 modon maghrib 3ala hal hadihi mochtachfayat wal 9ita3 sehhi bchaklin 3am :waaaa akhiro da3wana &llah yakhod fikom ha9