المصممة الشابة “نجيمه الطيبي” تتألق في تظاهرة Arab Fashion Show بتطوان (شاهد الصور)

canal tetouan0 | 2017.03.02 - 3:34 - أخر تحديث : الجمعة 10 مارس 2017 - 1:26 مساءً
شــارك
المصممة الشابة “نجيمه الطيبي” تتألق في تظاهرة Arab Fashion Show بتطوان (شاهد الصور)

كنال تطوان / متابعة 

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، شهدت مدينة الحمامة البيضاء تنظيم فعاليات الدورة الثانية لـتظاهرة ” Arab Fashion Show” بإحدى قاعات الأفراح بمدينة تطوان، والتي عرفت مشاركة أبرز المصممين الذين أبدعوا بعرض تشكيلات رائعة من القفطان المغربي الأصيل .

وقد عرف العرض الشيق تألقـــا بارزا للمصممة الشابة “نجيمه الطيبي” التي تشق طريقها بثباث نحن التميز وتبصم عن نجاحات مبهرة في مجال التصميم والأزياء وقد أبدعت خلال التظاهرة بتقديم تشكيلات رائعة لاقت استحسان الحاضرات بالحفل .

وبمناسبة سطوعها وتألقها اللافت في الحفل، كان للقناة الاخبارية كنال تطوان حوارا شيقا مع المصممة الشابة نجيمه الطيبي لتقريبها أكثر من كل عاشق للموضة والأزياء .

مرحبا بالمصممة نجيمة الطيبة … نبدة عن حياتك ؟

نجيمه الطيبي من مواليد 1983 من مدينة تطوان حاصلة على دبلوم في مجال المراقبة والتسيير المالي من المدرسة الوطنية للمراقبة والتسيير بطنجة، اشتغلت كمسؤولة باحدى الشركات بمدينة الدار البيضاء إلا أن عشقي للموضة جرفني نحو عالم الأزياء، فقررت تغيير مساري ودرست تصميم الأزياء بمدرسة “Champs Elysées” بالمحمدية .

لاقت تشكيلتك الجديدة استحسان العديد من النساء تحدثي لنا عن سر نجاح تصاميمك ؟

تشكيلتي الجديدة التي شاركت بها في عرض أزياء arab fashion Show في موسمه الثاني مستوحاة من الألوان، وقد حاولت الحفاظ على القصة التقليدية للقفطان المغربي الاصيل مع إضافة لمسات عصرية تزيد من رقيه وفخامته .. كما أن كل قطعة تتزين بخدمة الصانع التقليدي المغربي وترصع بأحجار تزيده اشعاعا و أناقة، فأنا أستعمل في معظم الأحيان أقمشة موحدة اللون لأن هذا يعطيني مجالا كبيرا في استخدام ودمج الألوان بالشكل الذي أرغب فيه ويتناسب مع الفكرة الأولية للتصميم .

L’image contient peut-être : 3 personnes

ما هو جديدك بعد عرض Arab Fashion Show ؟

أحضر حاليا لمجموعة رمضان 2017، خفيفة وسهلة الارتداء من جلابيات وعبايات ملائمة للمناسبات العائلية وملابس عصرية لكل يوم كثير منها بألوان نابضة للحياة وتفاصيل مغربية، أنا فخورة بهذه التشكيلة وأعرف جيدا كيف ستقدرها المرأة المغربية الذواقة والساعية إلى التميز .

L’image contient peut-être : 3 personnes, mariage

بالطبع ترغب الكثيرات من النساء بالتواصل معك، فكيف يمكنهن ذلك : 

يمكن التواصل معنا ومشاهدة التصاميم بزيارة محلنا المتواجد في مدينة تطوان، أو عبر صفحتنا على الفيسبوك Najima Taibi haute couture أو الاتصال بنا عبر : 0661.34.60.89 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 7
    غير معروف says:

    ماشاء الله مصممة راقية بأذواق متميزة ورائعة
    الله ينور طريقك .

  2. 8
    الطيبي رشيدة says:

    مشاء الله عليك يا حبيبتي ومصممت الأزياء الأنيقة وانت ايظا أنيقة واتمنالك طريقا زاهرا إن شاء الله