جمعية السلام للكهربائيين بتطوان ونواحيها تعقد جمعها العام الأول

canal tetouan0 | 2017.02.26 - 11:48 - أخر تحديث : الأحد 26 فبراير 2017 - 11:49 صباحًا
شــارك
جمعية السلام للكهربائيين بتطوان ونواحيها تعقد جمعها العام الأول

كنال تطوان / مُرَاسَلَة – متابعة

عقدت جمعية السلام للكهربائيين بتطوان ونواحيها جمعها العام الأول منذ تأسيسها وذلك  مساء الجمعة 24 فبراير 2017 بمقر مجمع الصناعة التقليدية والخدمات بتطوان، بحضور كافة أعضائها ومكتبها المسير وكذا حضور السيد المدير الإقليمي لوزارة الصناعة التقليدية والخدمات وكافة المهنيين الكهربائيين وبعض المهتمين بالقطاع .

الجمعية تسلمت وصل الإيداع النهائي يوم 11 / 11/ 2016  فكان فأل خير على أعضاء الجمعية والمنضوين تحت لوائها، وذلك بتفاعل المهنيين مع هذا المولود الجديد الذي اعتبروه دعما معنويا وفرصة سانحة للمضي بالقطاع في الطريق الصحيحـ والعمل على تنميته من الناحية العملية واللوجستيكية.

وهكذا كانت تشكيلة المكتب على الشكل التالي :

الرئيس السيد محمد اليزيدي

نائبه السيد هشام البورطاطي

الكاتب العام السيد محمد دهاج

أمين المال السيد مصطفى اولاد سي قدور

نائبه السيد أحمد بوجداين

بالإضافة إلى المستشارين ميمون اليزيدي وعبد القادر ارجوان ومحمد حجاج ومحمد هريرو وعبد القادر العلوي.        

تمت في هذا اللقاء الأول  مناقشة القانون الداخلي للجمعية  والمصادقة عليه  , كما كان اللقاء فرصة للتطرق لكافة الصعوبات التي يعاني منها الكهربائي على أرض الواقع، وكذا ملامسة كافة السبل والآليات التي من شأنها النهوض بقطاع الكهرباء والكهربائيين .

تم فتح باب النقاش أمام الحضور المعنيين لطرح الأهداف المتوخاة من تأسيس الجمعية وطرح مقترحات من شأنها المساهمة في تحقيق الرقي لمهنة الكهربة ,وتحقيق التنمية الشاملة للمدينة والبلاد في هذا القطاع.

وفي الختام وجه رئيس جمعية السلام للكهربائيين بتطوان كلمة شكر في حق المدعمين للجمعية من مؤسسات عمومية وأخرى خاصة وكذا أشخاص ذاتيين .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين