https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أبرون: لوبيرا باق مع تطوان

 جواد الكبوري

أكد محمد أشرف أبرون، الرئيس المنتدب لفريق المغرب التطواني أن مكتب الفريق يثق في الاسباني سيراج لوبيرا رغم سوء النتائج، ما يعني بقاء المدرب التطواني حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل.

وقال أبرون في تصريح إذاعي لـ “راديو مارس” إن الهزيمة الأخيرة للمغرب التطواني أمام الوداد لن تغير من الواقع شيئا مضيفا :” لا مبرر للتخلي عن لوبيرا، وليس لدينا الرغبة في ذلك على الأقل في الفترة الحالية”.

وواصل أبرون تبريره لقرار الإدارة التطوانية بالقول :” هنالك أشياء أكثر أهمية من النتيجة، لا تهم الهزيمة إذا ما كانت روح اللاعبين عالية، والانسجام سائد بين الجميع في مستودع الملابس”، متابعا :” الماط لا يخسر لأنه لا يلعب جيدا، نحن نخسر لأن الحظ يعاندنا في الفترة الأخيرة، لذلك نؤكد ثقتنا في لوبيرا حتى نهاية الموسم، ونحن نعلم جيدا أنه قادر على إيجاد حلول للمشاكل الحالية”.

4 رأي حول “أبرون: لوبيرا باق مع تطوان”

  1. هل تضحك علينا ؟ أم تستهزأ بنا ؟ قل شيئا آخر أن النادي لا يستطيع تسديد له ما تبقى من العقد أما المدرب أبان على فشله منذ السنة الأولى، هذا التبرير الذي لايستوعبه أحد أما الثقة لقد فقدناها منذ فترة في المدرب وأطره والمكتب والجميع.هل كنت ستصبر على مدرب وطني (مغربي) كل هذا الصبر لأعتقد خذ الأمور بجدية ودعك من إستحمار الجمهور التطواني فهو واعي بخبايا الفريق.

    رد
  2. مدرب فاشل لا يتوفر على اسلوب كروي معين ومكتب مسير ضعيف لا يفقه في الرياضة بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة اي شيء همه الوحيد تسويق اللاعبين لجلب الاموال اتحسر على حالة الفريق المزرية بوجود هؤلاء الجهلة

    رد
  3. إذا أخذنا مستوى هذا المدرب فهو لقسم الهواة أو أقل في المغرب( مع إحترامي لمدربين الهواة )فمنذ توليه مهامه بالفريق لم نلمس او شاهدنا بصمة له في الفريق .وهو أسوأ مدرب في تاريخ الفريق وفي البطولة ، لو كان كما يقول أبرون لما ترك أحسن البطولات وجاء للمغرب هنا مدربين مغاربة أفضل منه بكثير وبأقل تكلفة ، كانت صفقة فاشلة ألف في المائة مع مدرب فاشل وهاوي وهذه تحسب لك يأبرون

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.