بالصور: نادي مرتيل للإعلام والتواصل ينظم جولة تسويقية للمنتوج السياحي لمرتيل بقلب شفشاون

canal tetouan0 | 2017.02.10 - 12:22 - أخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 12:22 مساءً
شــارك
بالصور: نادي مرتيل للإعلام والتواصل ينظم جولة تسويقية للمنتوج السياحي لمرتيل بقلب شفشاون

كنال تطوان / الكاتب : ياسين الشلاف

بعد مدينة طنجة والتي كانت أول وجهة لقافلة نادي الإعلام للتعريف بمدينة مرتيل..فقد حطت الرحال قافلة نادي مرتيل للإعلام والتواصل في جولتها الثانية بمدينة شفشاون الجبلية للتعريف بالمنتوج السياحي والمؤهلات الطبيعية للمدينة الساحلية مرتيل في يوم ممتع جاب فيه أطر النادي أزقة شفشاون الزرقاء حيث التقت بمجموعة من المواطنين من كل أنحاء المملكة القادمين لزيارة المدينة القديمة لشفشاون إضافة للسياح الأجانب أغلبهم انجليز وإسبان.

L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes debout, arbre, ciel et plein air

وخلال الجولة التسويقية التي إنطلقت من رأس الماء (شلال شفشاون) مرورا بساحة اوطا حمام والقصبة وصولا إلى وسط المدينة..فقد إلتقى أعضاء نادي مرتيل للإعلام والتواصل عدد كبير من زوار المدينة القادمين من فاس ومكناس والرباط والجديدة والدار البيضاء وغيرها من المدن المغربية حيث عبر أغلبهم عن استحسانهم لهذه المبادرة السياحية الأولى من نوعها بالمغرب و التي جعلتهم يكتشفون مدينة أخرى غير شفشاون من خلال المعلومات القيمة الموجودة في الدليل السياحي لمدينة مرتيل.مؤكدين في الوقت نفسه على زيارة مرتيل الصيف القادم لتغيير الأجواء وقضاء العطلة.

L’image contient peut-être : 1 personne, debout et plein air

وعلى غرار زوار المدينة المغاربة فقد كان لأعضاء النادي حوارات عديدة مع عدة سياح أجانب جاؤوا خصيصا لزيارة شفشاون عن طريق سبتة..والمفاجئة أن بعضا منهم مرورا من تطوان في اتجاه شفشاون ولا يعرفون أن هناك مدينة ساحلية تنافس دائما على المراكز الأولى في السياحة الصيفية إسمها مرتيل !!

L’image contient peut-être : 1 personne

الفرصة كانت مناسبة لهم حسب ما عبر عنه بعض السياح البريطانيين والاسبان اللذين قرروا زيارة مرتيل هذه الأيام من أجل أخذ فكرة أولى عن المدينة قبل العودة للديار الأوروبية في أفق العودة لمرتيل في فصل الصيف.

L’image contient peut-être : 7 personnes, personnes debout et plein air

الجولة الثانية للتعريف بمدينة مرتيل الساحلية لاقت استحسان سكان مدينة شفشاون وخصوصا ممن يترددون على المدينة بشكل دائم نظرا لقرب المسافة بين المدينتين كما أن قافلة نادي مرتيل للإعلام والتواصل سجل بإيجاب وارتياح حسن الضيافة والاستقبال وكذا تسهيل جولتها من طرف السلطة المحلية ورجال الأمن الذين تفاعلوا مع المبادرة وقدموا لنا المساعدة كل من موقعه.

L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes debout, ciel, montagne, plein air et nature

الجدير بالذكر أن قافلة نادي مرتيل للإعلام والتواصل مازالت مستمرة ولنا عودة قريبا في جولة ثالثة بمدينة أخرى سنعلن عنها في الوقت المناسب…

كنال تطوان / الكاتب : ياسين الشلاف

L’image contient peut-être : 3 personnes

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    عادل says:

    مبادرة حسنة… اتمنى من احد جمعيات تطوان ان يقوموا بمبادرة مثل هذه…
    السبب الرئيسي في تقدم السياحة في شفشاون هو ان سكانها هو اول من يروج لها…
    اما ان تركناها لاعلام الاولى و 2M فلا احد سيعرفها، لانهم لا يروجون الا لمراكش و اغادير و البيضاء.