تنقيلات في صفوف مسؤولين أمنيين بالدرك الملكي بتطوان

canal tetouan0 | 2017.02.06 - 11:53 - أخر تحديث : الإثنين 6 فبراير 2017 - 11:53 صباحًا
شــارك
تنقيلات في صفوف مسؤولين أمنيين بالدرك الملكي بتطوان

وكالات

قامت القيادة العامة للدرك الملكي بتنقيلات جديدة في حق مجموعة من المسؤولين في الدرك على مستوى القيادة الجهوية بتطوان، وشفشاون وباب برد.

وقد شملت عملية التنقيل الواسعة إضافة للقائد الجهوي للدرك بتطوان، القائد الإقليمي للدرك بشفشاون، وقائد مركز الدرك الملكي بباب برد ونائبه بالإضافة الى ستة دركيين بمركز باب برد.

وتضاربت التحليلات حول هذه التنقيلات، خصوصا القائد الجهوي للدرك الملكي بتطوان، حيث ذكرت بعض المصادر بكون تنقيله الى القنيطرة كان تقديرا لمجهوهادته الحثيثة بعد التنويه بعمله من طرف السلطات المحلية.

فيما قالت مصادر أخرى أن التنقيل يكتسي طابع التأديب بعد مشاكل عديدة همّت المنطقة في قضايا الهجرة السرية وترويج المخدرات.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .الله من هذا منكر الدراك الملكي في باب برد يحسبنا السلطة ديل الوراثة ورثها من ولدهم .عندي قضية ديل الورث في مدينة شفشاون القاضي حكم علي مدعو باش سلم اﻷرض ديل الوراثة ولكن الدراك الملكي دائما يأجلون القضية عندنا شكاية ديل اﻷرض يزرعون فها الحشيش من عام 1991 طبنا بي طلوع والهبوب بدون فائدة عندنا القسيمة ديل الوراثة .أنا أعيش معا النصارى واليهود في حياتي مشوفت الذلم لي كين في المغرب الحق ديالك وكليناه بالقوة من فضلكم أناشيد كل سلطات القانون كي ينظرون لي .كذلك قنال تطوان تأيدني عندي جميع اﻷوراق ديل الورثة .وشكراً كنال تطوان

  2. 2
    احمد says:

    هذا الكولونيل كان معروف بتعامله مع تجار المخذرات ومهربي البشر. وقد تاخر تنقيله وكان يجب محاسبته. والمشكل الذي افاض الكاس هو تدخله بمنطقه باب برد لحجز بعض كميات الحشيش من احد الاباطره الذي كان يتعامل معه فيما سبق. مما أدى إلى مقاومة شرسه من هذا الاخير. حيث اعتبر الامر تسويه حسابات وغدر. وبمثل هذه الافعال لا يمكن تحقيق العداله بهذه المناطق الحساسة. وقد تسبب كذلك هذا المسؤول المعفى من مهامه في فصل ثلاث دركيين لا لشيء الا انهم قاموا بواجبهم المهني. لكن الصداقه التي كانت تربطه باحد اقارب البارون جعلته يثار لهذا الاخير بتلفيق التهم للدركيين. من اجل تضليل العدالة وعدم متابعه المجرم الذي ارتكب جريمه قتل في حق سيده فقيرة.

  3. 3
    تطواني says:

    حكى لي أحد الأشخاص أن شرطي في تطوان طلب منه أن يتنقل إلى مدينة أخرى لأنه ارتكب مخالفات عديدة فتم لكنه كان يرفض ليس لأن تطوان مدينة جميلة كما يعتقد البعض لكن لأن خوروطوس عمرو المدينة لكن الشرطي ذكي فطن للتقسيم الأخير فتنقل إلى مرتيل ويسكن في تطوان إذا لم يتنقل من تطوان اطالب من المسؤولين إعادة النظر في هذا للتقسيم الغريب العجيب قبل أن نخرج الساكنة للاحتجاج كما يحدث في الحسيمة