المراهنة على تسهيل دخول السياح المغاربة بسبتة المحتلة

canal tetouan0 | 2017.01.29 - 2:15 - أخر تحديث : الأحد 29 يناير 2017 - 2:15 مساءً
شــارك
المراهنة على تسهيل دخول السياح المغاربة بسبتة المحتلة

قالت الحكومة المستقلة لمدينة سبتة إن تسهيل دخول السياح المغاربة إلى المدينة أصبح “أمرا ملحّا”؛ وذلك في ندوة صحافية عقدها وزير السياحة للحكومة المذكورة.

وأشار فرناندو راموس، وزير السياحة في حكومة سبتة المحلية، إلى أن مدخل المدينة يعرف اختناقا شديدا نظرا للإقبال المتزايد، خصوصا من لدن التجار، وهو ما يجعل توسعة المعبر أمرا ملحا في وجه السائحين.

وأضاف المتحدث أن تزايد الكثافة السكانية بالمدن الأكثر زيارةً لسبتة، خصوصا تطوان والفنيدق، زاد من صعوبة العبور اليومي بالمعبر، مضيفا أن “السياح المغاربة يقصدون سبتة للتسوق والسياحة، ويطلبون أن يكون التواصل معهم باللغة الفرنسية، ليس فقط في المرافق السياحية بل أيضا في سيارات الأجرة ومع رجال الأمن، وعلينا أن نكون في مستوى تطلعاتهم”.

راموس أفاد بأن حكومة سبتة ستشارك، في ماي المقبل، في معرض السياحة بطنجة، حيث ستعمل على تقديم “عرض جذاب جدا” لجلب السياح المغاربة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

    • 2
      تطواني غيور says:

      الرد على رقم1 أخي أنت لست من أهل المنطقة الحقيقي، لو كنت من المنطقة، لم تقول هذا الكلام كم من عائلة تعيش من سبتة وتعيل أهلها الله يهدي الجميع ومن أمثالك خصوصا

  1. 3
    tetouaniya says:

    5esom i5aliw ghir harf L ida 3emlo hadel9adiya ghadet5afef diwana aw ira9bo karta griz dkon mol likaysoghada howa hal ichofo chhal ghat5afef diwana