تصريحات مصر الإستفزازية تبعثر أوراق الأسود قبيل المواجهة الحاسمة

yassmina sbihi | 2017.01.26 - 1:11 - أخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 1:11 مساءً
شــارك
تصريحات مصر الإستفزازية تبعثر أوراق الأسود قبيل المواجهة الحاسمة

كنال تطوان / متابعة

عكس كل التوقعات خرج المنتخب المصري بقرار تشبته بملعب بور جونتي الكارثي وذلك خلال اللقاء الذي سيجمعه بالمنتخب المغربي نهاية الأسبوع الجاري..

و قد خرج الطاقم الفني و التقني للمنتخب المصري بتصريحات  حول سوء أرضية الملعب في كل مبارة خاضها الفراعنة في “بور جونتي” ، مؤكدين أنه لا يصلح لمثل هذه الرياضات ، كما اطلق عليه الإعلام المصري إسم “المزرعة السعيدة” التي تصلح للرعي لا للكرة، كل هذه التصريحات كانت منطقية إلى حد ما ، لكن و عكس ما كان متوقع تشبت المنتخب المصري بهذا الملعب خلال مواجهة الأسود الشيئ الذي بعثر أوراق الأسود و أزعج الناخب الوطني هرفي رونار .

ويذكر أن ملعب بور جونتي هو ملعب اعتبرته الصحافة الدولية بمثابة وصمة عار على جبين التنظيم الغابوني للكاف بسبب أرضيته الكارثية  .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    tetouani says:

    inchaalah on doit etre des vrais hommes pas du probleme on va gagner on va aller jusqu,a finale vive le maroc

  2. 2
    Vamooooos chavales !!!!! says:

    Vamooos vamoooos !!!!!! Un poco de confianza !!!! Kadriiin nweslu n semis !! Kif ma ghlebna Cote d’iv 3anghelbu egypt !!!!!! VAMOOOOOOOOOOOS HOMBREEEEEEEES ❤?❤?❤?❤?❤?❤?❤?

  3. 3
    عاشق الكرة says:

    المهم النتيجىة اما المصريين فحدث بلا حرج عقدة الفراعنة او فرعون يزيدهم ثقة وقد نسوا أن الاسود حين تفتح فمها و تسمع صىراخها وتبدا بالركض فكمل الجملة حسب تفكيرك وفهمك……