عمال المقبرة الإسلامية بمرتيل يشتكون !

yassmina sbihi | 2017.01.26 - 12:25 - أخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 12:43 مساءً
شــارك
عمال المقبرة الإسلامية بمرتيل يشتكون !

كنال تطوان / ياسين الشلاف

عبر عمال الأشغال المكلفون ببناء المقابر الإسلامية لمرتيل عن تذمرهم لقلة الإهتمام بالمقبرة الإسلامية من طرف الجماعة الترابية لمرتيل خصوصا في ما يخص مواد بناء المقابر..
و أوضح أحد العاملين بالمقبرة لمرتيل ميديا أن المقبرة كانت تتسلم مواد البناء من طرف جمعية المحافظة على المقابر الإسلامية لمرتيل (الممول الوحيد ) غير أن الأمور تغيرت بعد أن سحبت الجماعة الترابية تدبير المقبرة من الجمعية فقررت الأخيرة التوقف عن تمويل هذا المشروع  ..
و قد عبر مجموعة من المتتبعين للشأن المحلي بمرتيل عن تخوفهم من انعكاسات القرار الذي اتخذه المجلس البلدي بسحب البساط من الجمعية التي تدير المقبرة ، مطالبين السلطات المحلية بالتدخل لإيجاد حل لهذا المشكل.
ويرى متتبعي الشأن المحلي أن القرار كان في غير محله ويمكن أن يؤدي إلى إهمال المقبرة بسبب هذه الحسابات و التماطلات و هو الشيء الذي بدأ يتضح بعد أن توقفت الجمعية عن تزويد العمال بمواد البناء..

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    مارتيلي says:

    الحقيقة منذ ان تسلمت الجمعية تسيير أمور المقبرة الإسلامية والمقبرة في تحسن. ولكن كما هو معروف في بلدنا دائما هناك أشخاص هم أعداء النجاح لا يحبون النجاح ( النظام .النظافة و الإهتمام بشؤون المقبرة ) الله يهديهم.

    • 2
      عثمان says:

      انا جديد في مدينة مارتيل تقريبا سنة ونصف وأنا اعيش فيها
      الصراحة المقبلة من أنظف مقابر المغرب لكن اذا استمر الحال على ما هو عليه ستتحول إلى خراب