هيرفي رونار يتلقى ضربة موجعة قبيل مواجهة الكوت ديفوار

canal tetouan0 | 2017.01.23 - 1:36 - أخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 1:36 مساءً
شــارك
هيرفي رونار يتلقى ضربة موجعة قبيل مواجهة الكوت ديفوار

كنال تطوان / متابعة

قبل اليوم الموعود و الذي سيجمع المنتخب المغربي بنظيره الإفواري برسم المقابلة الثالثة من دور المجموعات لكاف الغابون ، أصيب لاعب المنتخب الوطني يوسف ايت بناصر في الحصص التدريبية ليوم أمس ..

و حسب طبيب المنتخب فإن الاعب أصيب بالتواء في كاحل قدمه مما استدعى تدخلا فوريا للطاقم الطبي للمنتخب و الذي أكد غيابه عن القمة المنتظرة.

و تجدر الإشارة أن الاعب دخل بديلا في مبارة الطوغو التي انتهت بنتيجة 3-1 لصالح الأسود مما قد يصعب من اختيارات هرفي رونار من إقحام الاعبين البدلاء.

ويذكر أن المنتخب الوطني يعاني من غيابات وازنة في التشكيلة الأساسية، و ما زاد الطين بلة هو معانات القائد المهدي بنعطية من ألام في فخده الأمر الذي قد يعقد مأمورية رونار في حال التأكد من عدم جاهزيته.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 3
    شمالي من مرتيل says:

    الرغبة في الإنتصار تعوض كل شيء مهما حدثت حوادث . فالحارس يمكن له أن يسجل الهدف والمهاجم يمكن له ان يخلق المفاجأة .لا بد من اللعب الجماعي وتناسق بين اللاعبين والدخول إلى موقع العمليات لتحقيق المظلوب .عليهم أن يتخذوا من التاريخ حدثا .وبدربالة والظلمي والتيمومي وبنعبيشة وخيري وحجي وبصير والزاكي الخ .كانوا بسطاء لكنهم كانت لديهم معنويات عالية والرغبة في الظهور بوجه مشرف للكرة المغربية والإفريقية .بالتوفيق .