اختتام دوري التواصل بأمتار بتتويج فريق الوفاق بركلات الترجيح

canal tetouan0 | 2013.07.08 - 4:56 - أخر تحديث : الإثنين 8 يوليو 2013 - 4:56 صباحًا
شــارك
اختتام دوري التواصل بأمتار بتتويج فريق الوفاق بركلات الترجيح

كنال تطوان + / الكاتب : محمد الربون

اختتم الدوري التي نظمته جمعية أمتار للتعاون والتي أطلقت عليه إسم دوري “التواصل” ، وكان الإفتاح يوم السبت 15 يونيو 2013 بمشاركة عشرة فرق ينتمون من جماعات مجاورة ، وقد جمعت المقابلة النهاية بين فريق شباب تمايلت وفريق وفاق أمتار ، كما توج هذا الأخير بطل للدوري بركلات الترجيح بعد إنتهاء المبارة بتعادل الإيجابي هدفين في كل مرمى .
أما بالنسبة للجوائز الأخرى فقد نال الاعب سعيد بوزكري الذي ينتمي فريق شباب تمايلت جائزة أفضل لعب في الدوري كما أن جائزة أحسن حارس في الدوري كانت من نصيب الحارس المتألق مصدق أبويعلى الذي يلعب مع وفاق أمتار في حين حصل الاعب الشاب إلياس الزينبي على جائزة هداف الدوري .
ارتأت الجمعية على تخصيص جائزة للفريق الذي يتسم بالروح الرياصية فكانت هذه الأخيرة من نصيب الفريق المثالي شباب أعرقوب ، وسلمت جائزة للحكم  عمر التغلاني الذي قاد مباريات في المستوى .
أما بخصوص جائزة التنظيم فقد قدمت هذه المكافأة للمنظم والفاعل الجمعوي إلياس العسري ، بعد ذلك تسلم رئيس فريق شباب تمايلت جائزة الوصيف وتسلم أيضا رئيس الفريق وفاق أمتار جائزة البطولة بتصفيقات حارة من مشجعي الفريق .
وقد حضر في منصة التتويج مجموعة من الشخصيات محلية وفد تم أسضاف الأستاد الجامعي بكلية الأداب بمرتيل الدكتور محمد مشبال ، وإختتم اللقاء بتصفقات حارة وتفاعل كبير من الجمهور الحاضر .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين