حادثة سير خطيرة بمدينة تطوان

canal tetouan0 | 2017.01.19 - 1:33 - أخر تحديث : الخميس 19 يناير 2017 - 11:53 صباحًا
شــارك
حادثة سير خطيرة بمدينة تطوان

كنال تطوان / متابعة

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان ان حادثة سير خطيرة وقعت، ليلة الاربعاء 18 يناير 2017، على مستوى شارع عبد الخالق الطريس وبالضبط قرب كلية أصول الدين بتطوان .

وتعود تفاصيل الحادثة الخطيرة، حسب مراسل كنال تطوان من عين المكان، حين حاول سائق طاكسي من الحجم الكبير الهروب من سيارة الاسعاف كانت متجهة أمامه، ليفقد السيطرة على المقود بسبب عاملي السرعة والأمطار ويصطدم بقوة باحدى الاشجار المتواجدة جنب الطريق في مشهد وصف بالخطير.

وقد حضرت العناصر الامنية الى مكان الحادثة التي خلفت اصابة اربعة ركاب بجروح متفاوتة الخطورة، وقد تم نقلهم بواسطة سيارة الاسعاف  الى مستشفى سانية الرمل بتطوان لتلقي العلاجات اللازمة .

L’image contient peut-être : plein air

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Reda says:

    Asbab lhadita al2ikhwan hewa blancia li kherejet n taxi fewejho wemacha3lach alarma la walou weslat n mamar rajil wekhrejt n chemal hit chemal machi bordyo 3ali

  2. 2
    غير معروف says:

    لطف الله، الحمد لله على سلامة الركاب من الموت.
    قلة التجربة في السياقة و عدم الاهتمام بالسيارة والاستهانة بالاحتياط اهم اسباب مثل هذه الحوادث في المدى الحضري.

  3. 3
    مارتيلي says:

    الله يحفظ ويلطف، لقد أصبحت سيارات الأجرة(الطاكسيات) في سباق مع الزمن من أجل كسب أكثر مما يجعل أرواح الأبرياء في خطر سواء كانو من الراكبين الطاكسي أو الراجلين في الشارع مع العلم أن الرزق اليومي هو نفسه الذي ستكسبه سواء أسرعت ام تمهلت ، المشكل الآخر في الراكبين الطاكسيات يرون ما يقوم به السائق من سرعة وتجاوزات ولا يفعلون شيئا على الأقل تنبيه السائق من السرعة والسياقةالصبيانية.الله يحفظ الجميع ويهدي السائقين الطريق ليست للعب.

  4. 4
    adil tetouani says:

    Ana li b9a fiya hua seyed li kano kijbdoh gales f 9odam,wach a 3ibadlah ma3ndomch hta materiel bach y9at3o 7did,seyed kirawet w whuma khadamin b snanel ,baaz l had nas,lah ychafi el jami3 w rodo el bal f tri9حفظكم الله..

  5. 5
    Zohra says:

    Lahawala wala9owata ela blah al3aliye al3adem

  6. 6
    غير معروف says:

    سبب رئيسي في الحادث هي سيارت الإسعاف