https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إنتصار ثمين للمنتخب المغربي للمحليين على نظيره التونسي بتونس

 

كنال تطوان + / وكالات : ماب

فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره التونسي 1-0 في مباراة ذهاب الدور الثاني الحاسم المؤهل عن منطقة شمال إفريقيا للنسخة الثالثة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين في كرة القدم، المقررة بجنوب إفريقيا، التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة (143 كلم جنوب العاصمة تونس).

وسجل هدف فوز النخبة المغربية اللاعب عبد الصمد لمباركي في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز يكون المنتخب الوطني قد قطع شوطا هاما نحو بلوغ الأدوار النهائية لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين لأول مرة في مشواره بعدما غاب عن النسختين الأولى بالكوت ديفوار سنة 2009 وفاز بلقبها منتخب الكونغو، والثانية بالسودان (2011) التي توج منتخب تونس بطلا لها.

يذكر أن المنتخب المغربي أكمل هذا اللقاء، الذي أداره طاقم تحكيم سنغالي بقيادة ناغيت ندياي بمساعدة كل من الحاج مالك صامبا وسيرجين الشيخ توري، بتسعة لاعبين بعد طرد المدافع محمد أبرهون (د 77) ووسط الميدان الدفاعي صلاح الدين السعيدي (د 80) بعد جمعهما لإنذارين.

وتقام مباراة الإياب يوم السبت 13 يوليوز الجاري بالملعب الكبير بمدينة طنجة وسيديرها طاقم تحكيم إثيوبي بقيادة تيسيما وياسا باملاك بمساعدة كل من ييلما كينفي وموزي كيندي.

ويتأهل الفائز في المواجهة المزدوجة (ذهابا وإيابا) بين المنتخبين المغربي والتونسي مباشرة إلى النسخة الثالثة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستقام في الفترة ما بين 11 يناير وفاتح فبراير 2014، بجنوب إفريقيا.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.