https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

منتخب أسود الأطلس يصدم الملايين من المغاربة بخسارته أمام منتخب ضعيف

أحمد حسين 

سقط منتخب المنتخب المغربي، أمام 10 لاعبين من جمهورية الكونغو (0-1) في المباراة التي جرت بينهما، مساء الإثنين، على ملعب أوييم بالجولة الأولى، من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة أمم أفريقيا.

سجل جونيور كبنانجا، هدف فهود الكونغو من متابعة بيسراه مستغلاً كرة مرتدة من القائم بعد عرضية من زميله هيرفي كاجي في الدقيقة (55).

وشهدت المباراة، طرد البديل لوماليزا، لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة (81).

بهذا الفوز، تصدر منتخب جمهورية الكونغو، المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين عن منتخبي توجو، وكوت ديفوار، اللذين اكتفيا بالتعادل السلبي في مواجهتهما اليوم أيضًا.

L’image contient peut-être : 1 personne, plein air

 

رأيان حول “منتخب أسود الأطلس يصدم الملايين من المغاربة بخسارته أمام منتخب ضعيف”

  1. مادام 99% من اللاعبين من أوروبا فلايمكن أن يفعل منتخبنا شيئا لأنه ينقص منتخبنا الكثير من الأشياء المهمة أهمها التجانس التفاهم والإندماج فيما بينهم داخل الملعب وخارجه ، روح القتالية والتنافسية، انعدام المسؤولية فهم يمثلون بلد وشعب بأكمله زيادة نقص في الجاهزية واللياقةواللعب الإنفرادي ( السلبي) حتى اللغة والتواصل شبه منعدم فهناك الفرنسية والهولاندية(الفلامنية) والإسبانية والألمانيةوتمازيغت وكأنه منتخب الإتحاد الأؤروبي وليس منتخب مغربي عربي

    رد
  2. منتخب ضعيف جدا لاينتصر حتى على الفرق الضعيفة.لاعبين أغلبيتهم لايلعبون بفرقهم جاهزيتهم صفر ومستوى اللياقة تحت الصفر والتنافسية وروح القتالية غيرموجودةلديهم من الأحسن أن يمثلون بلدأوروبي أفضل فنحن في غنى عنهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.