الانفلات الأمني مستمر بفرخانة إقليم الناظور

canal tetouan0 | 2016.12.31 - 12:36 - أخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 12:36 مساءً
شــارك
الانفلات الأمني مستمر بفرخانة إقليم الناظور

كنال تطوان / متابعة 

داهمت فرقة تابعة للدرك الملكي  مرفوقة بعناصر تابعة للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، منزل  بحي مولاي بوشنا  التابعة للمقاطعة الإدارية الأولى لمدينة بني أنصار، بناء على إخبارية مفادها أن شخصان معروف أحدها بنرويج المخدرات القوية يملكان مسدسا أوتوماتيكي المشتبهان هما “ج.ي” و “ب.ع” و بعد المداهمة قامت العناصر المذكورة بحجز المسدس وهو من عيار 9 مليمتر برابلوم الذي عثر عليه في غرفة نوم “ج.ي”كما  تم حجز مجموعة من الخراطيش و أسلحة بيضاء وكمية من المخدرات.

ووفق مصادر تتابع مجريات التحقيق فقد اعترف المشتبه بهما بترويج المخدرات القوية التي يشترونها من المدينة المحتلة مليلية وحيازتها لسلاح ناري بدون ترخيص، فقد اعترف “ج.ي” أنه تحصل عليه عن طريق الآنسة “م.ش” القاطنة بحي اشرقين بالملحقة المذكورة.

ومن المشتبه أن تكون قد تحصلت عليه عن طريق أحد الأشخاص المنتمي لمافيا الاتجار و التهريب الدولي للمخدرات القوية و القاطن بمدينة مليلية المحتلة في حي لاكنياضا، الفتاة معروفة  بعلاقاتها مع ممتهني ترويج المخدرات القوية في فرخانة ومليلية المحتلة. التحقيقات من قبل عناصر الدرك الملكي بالقيادة الجهوية  تحت الإشراف الهاتفي لجناب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور “لنا عودة للموضوع”. 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين