مصرع ثلاثة اشخاص في حادثة سير مميتة بتطوان

canal tetouan0 | 2016.12.29 - 1:54 - أخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 12:21 مساءً
شــارك
مصرع ثلاثة اشخاص في حادثة سير مميتة بتطوان

 كنال تطوان / متابعة

افاد مراسل القناة الاخبارية كنال تطوان ان ثلاثة اشخاص لقوا حتفهم في حادثة سير مميتة، يوم الاربعاء 28 دحنبر، على مستوى الطريق الرابطة بين تطوان وشفشاون .

وحسب مراسل كنال تطوان من عين المكان، فان الحادثة المميتة وقعت نتيجة اصطدام سيارة “كاطكاط” بدراجة نارية (طريبطور) في منطقة الاربعاء بني حسان اقليم تطوان .
الحادثة أدت الى مصرع سائق الدراجة النارية وسيدة وابنها داخل سيارة رباعية الدفع من نوع BMW، في حين تم نقل المصابين الى قسم المستعجلات بمستشفى سانية الرمل بتطوان .

ويذكر ان الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين تطوان وشفشاون تشهد حوادث مميتة كل اسبوع مما يستوجب على وزارة النقل وقف هذا النزيف .

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    فرد من الشعب says:

    والله هاد الدولة ماباغا الخير للشعب . وا شحال من الطريق فالمغرب بلارقابة وبلا تجهيز . للناس لكيقولوا السرعة راه متفاق معاكم ولكن الطريق لها ضورها في الحماية . تجبر الحفرة فالطريق بحال البير و لا تجبر الطريق بها مطابات تأثر على السياقة و ايضا ماننساوشي لا كاليتي تاع الزفت لي عاندنا وااعرة بزااف . الله ياخد الحق فهاد المسؤوليين و الله يرحمهم

  2. 2
    غير معروف says:

    Alach howa mochkil f zift awla tri9 mochkil ktar min hayda alkhawa

  3. 3
    حساني أصيل says:

    الذين يلعبون بمصير الناس ويستهترون باعمارهم صاحب السيارة يحسب نفسهم فوق القانون لأن الدرك تلعب لصالحه فهو هذه الأيام يحرث الحشيش بجبال المنطقة وهل يستطيع صديقه المنقول من بني أحمد أن يخفي جريمة الحادث ويقلب الملف على صاحب الدراجة النارية كما فعل معه في ملف سابق حين ضبط متلبسا بالممنوعات وتم تغطية الحشيش بأربعاء بني حسان بمبلغ مالي مهم .