مغاربة غاضبون مرة أخرى من ارتقاع أسعار المحروقات

canal tetouan0 | 2016.12.21 - 5:38 - أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 5:38 مساءً
شــارك
مغاربة غاضبون مرة أخرى من ارتقاع أسعار المحروقات

انتشرت مجددا دعوات على « فيسبوك » تطالب بمقاطعة شركات بيع المحروقات على خلفية الإرتقاع الملحوظ في أسعار البنزين والكازوال والتي تجاوزت حاليا سعر 9 دراهم بالنسبة للبنزين و10 درهم بالنسبة للكازوال.

وتناقل عدد من نشطاء الفيسبوك صورا على نطاق واسع تدعو إلى مقاطعة الشركات المذكورة في محاولة للضغط عليها من أجل التخفيض من أسعار المحروقات انسجاما مع الأسعار التي تباع بها في السوق الدولية.

وجدير بالذكر أن رواد الفضاء الأزرق الغاضبين من ارتفاع أسعار الوقود كانوا قد دعوا إلى مقاطعة شركات التزود بالمحروقات الشهر المنصرم لمدة 24 ساعة تعبيرا عن غضبهم من إرتفاع أسعار المحروقات مع ما يسفر عنه هذه الأمر من إرتقاع على مستوى أثمنة الخضروات والمواد الغذائية الأخرى.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Tetouan says:

    يقال التفق العرب الا يتفق!!!!!! هذا المثل مر عليه عقود و قرون فلهذا يجب ان يحقق العكس في هذا الزمن الراهن. المغاربة عاقوا أو فاقوا ،المسؤولية الكبرى ترجع للحكومة المنتهية صلا حيتها وعلى رأسها الوفا المنافق المتقلب في تصريحاته ،عابد المكرسي المغلوب على امره من طرف لوبيات المحروقات . يتقدمهم الوزير اخنوش . فلهذا يجب الظغط ثم الظغط بقوة و بدون رجعة بالخصوص مقاطعة شركة ( افريقيا ) المتحكمة في الاسعار ، و ترجع ملكيتها لهذا الوزير السالف الذكر . الله اما هذا منكرا.

  2. 2
    تطوان says:

    يلاه سكتونا ديك المرة بداك شويا ديال التخفيضات،غير كينسيو بنادم وترجع حليمة لعدتها القديمة