https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مغاربة غاضبون مرة أخرى من ارتقاع أسعار المحروقات

انتشرت مجددا دعوات على « فيسبوك » تطالب بمقاطعة شركات بيع المحروقات على خلفية الإرتقاع الملحوظ في أسعار البنزين والكازوال والتي تجاوزت حاليا سعر 9 دراهم بالنسبة للبنزين و10 درهم بالنسبة للكازوال.

وتناقل عدد من نشطاء الفيسبوك صورا على نطاق واسع تدعو إلى مقاطعة الشركات المذكورة في محاولة للضغط عليها من أجل التخفيض من أسعار المحروقات انسجاما مع الأسعار التي تباع بها في السوق الدولية.

وجدير بالذكر أن رواد الفضاء الأزرق الغاضبين من ارتفاع أسعار الوقود كانوا قد دعوا إلى مقاطعة شركات التزود بالمحروقات الشهر المنصرم لمدة 24 ساعة تعبيرا عن غضبهم من إرتفاع أسعار المحروقات مع ما يسفر عنه هذه الأمر من إرتقاع على مستوى أثمنة الخضروات والمواد الغذائية الأخرى.

رأيان حول “مغاربة غاضبون مرة أخرى من ارتقاع أسعار المحروقات”

  1. يقال التفق العرب الا يتفق!!!!!! هذا المثل مر عليه عقود و قرون فلهذا يجب ان يحقق العكس في هذا الزمن الراهن. المغاربة عاقوا أو فاقوا ،المسؤولية الكبرى ترجع للحكومة المنتهية صلا حيتها وعلى رأسها الوفا المنافق المتقلب في تصريحاته ،عابد المكرسي المغلوب على امره من طرف لوبيات المحروقات . يتقدمهم الوزير اخنوش . فلهذا يجب الظغط ثم الظغط بقوة و بدون رجعة بالخصوص مقاطعة شركة ( افريقيا ) المتحكمة في الاسعار ، و ترجع ملكيتها لهذا الوزير السالف الذكر . الله اما هذا منكرا.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.