مباحثات هاتفية جديدة بين الملك محمد السادس ودونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية

canal tetouan0 | 2016.12.21 - 4:27 - أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 4:27 مساءً
شــارك
مباحثات هاتفية جديدة بين الملك محمد السادس ودونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية

كنال تطوان / متابعة 

كشف بلاغ للديوان الملكي، أن الملك محمد السادس ، أجرى اليوم الأربعاء مباحثات هاتفية مع دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية المنتخب.

وأوضح البلاغ الذي نشرته وكالة المغرب العربي للأنباء، أنه خلال هذه المباحثات، جدد الملك تهانئه الحارة والصادقة للسيد ترامب لانتخابه الرئيس ال 45 للولايات المتحدة الأمريكية.

وأفاد ذات البلاغ، الملك السادس والرئيس الأمريكي المنتخب اتفقا على “العمل من أجل تعزيز الروابط الإستراتيجية المتينة والعميقة ومتعددة الأبعاد التي تجمع بين البلدي”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    Merikan makad3rafchi maghrib fin ja chim tifa9at la hawla wala 9owata ila bllah chekon daha fik ya hota f 9a3 d wad

    • 2
      Said says:

      لا حول ولا قوة الا بالله العظيم ، اخي العزيز أظن انك ليست مغربيا ، ولا تعرف المغرب وعلاقته بامريكا ، كان اول دولة أفريقية وعربية تعترف بامريكا ، كل رؤساءهم لهم معرفة خاصة مع المغرب ، وترام نفسه كان في المغرب في ايام الحسن 2 ، ناهيك عن المبادلات التجارية الحرة والعلاقات السياسية والاقتصادية . ليكن في علمك اخي ان أمريكا شرطي العالم لايخفى عنهم اي شيء ،.والحمد لله المغرب له مكانته الخاصة في المجال الديبلوماسي عالميا .فتعليقك هذا يدل على انك حاقد على المغرب حاشا ان تكون مغربيا .

  2. 3
    Rad 3ala said says:

    Hada yadolo 3ala jahlik adowal 3odma la ta3taref b dowal motakhalifa khososan adowal allati la ta7tarem cha3baha waha fi halt ma ida. Kana aslan maghrib dawla