تطورات جديدة ملف احتجاجات مرتيل ضد السلطة والمجلس نحو التصعيد !

canal tetouan0 | 2016.12.13 - 8:08 - أخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 8:08 مساءً
شــارك
تطورات جديدة ملف احتجاجات مرتيل ضد السلطة والمجلس نحو التصعيد !

كنال تطوان / كتب : يوسف بلحسن

عقد عدد من العمال والمهنيين و ممثلي مختلف القطاعات المرتبطة بالبناء وما يليه جلسات لتدارس قضية تطور معيقات و صعوبات المهن في الفترة الأخيرة وما تسببته من عطالة وأزمة للساكنة ككل.

نقابة الاتحاد العام للشغالين المتبنية لخط نضال هذه الفئات أشارت إلى أن الباشا قد استدعى النقابة لجلسة اجتماع غدا بعمالة المضيق الفنيدق على الساعة الحادية عشرة صباحا.لكن ممثلي مختلف القطع المرتبطة بالبناء وكذا المتضررون من ملف الأراضي التي تم انتزاعها في إطار توسعة وانشاء طرق جديدة (والتي لم تف السلطات بتعهداتها تجاههم كما أكد ذلك المتضرورون.. الذين أشاروا إلى أن العامل السابق كان يتواصل معهم في حين أن الحالي لم يلتق بهم ولو مرة واحدة ) .

هذه القطاعات كلها أكدت لنا انها ستنسحب من الاجتماع في العمالة غدا ادا لم يحضر رئيس المجلس البلدي لمرتيل. وأكد الجميع على أن قضية الوقفة والإضراب ليوم الجمعة القادم لا زالت ساريا المفعول ما لم يحصل المهنيون والمتضرورون على التزامات فعلية من السلطات.

وكما أشرنا إلى ذلك في مراسلة سابقة فإن شتاء مرتيل سيكون حارا هذه السنة بعدما ضاق قطاع البناء من استفادة الكبار و ضياع صغار المهنيين.. ولنا متابعة للملف.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين