حكم مغربي يتعرض لاعتداء عنيف عند قيادته مباراة بإسبانيا (فيديو)

canal tetouan0 | 2016.12.13 - 1:33 - أخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 1:37 مساءً
شــارك
حكم مغربي يتعرض لاعتداء عنيف عند قيادته مباراة بإسبانيا (فيديو)

كنال تطوان / اليوم24 – متابعة 

تعرض حكم مغربي لاعتداء شنيع بإسبانيا عندما كان يدير مقابلة في كرة القدم، نهاية الأسبوع الماضي، بمدينة ساركوزا، برسم البطولة الجهوية بين فريقي ميرالبوينو وسان خوان.

ولم يستسغ لاعب من الفريق الذي يلعب على أرضه إعلان الحكم على ضربة جزاء ثانية لفائدة الضيوف، لينهال على الحكم المغربي فهد ابو المرابط (18 سنة) ، وفي غفلة منه، بضربة على عنقه أسقطته أرضا ثم وجه له ضربة أخرى وهو ممد في الأرض  قبل ان يتدخل باقي اللاعبين لمنعه. وتم نقل الحكم إلى المستشفى.كما تم توقيف المباراة بعد الحادث.

وفي تصريح  للصحافة الإسبانية قال الحكم المغربي المصاب: “أعاني من آلام في العنق،لكن أنا بخير،هذه المرة الأولى  التي يحدث لي فيها شيء من هذا القبيل، لكن رغم ذلك فأنا  لا أفكر في ترك التحكيم لأن هذا الميدان أحبه ويجعلني سعيدا جدا..”

من جانبهما قال والدا الشاب المغربي، أن ابنهما هو الثالث في العائلة الذي يستهويه ميدان التحكيم، وعبرا عن أملهما في أن لا يتكرر مثل هذا السلوك في الملاعب.

ورغم اعتذار اللاعب المعتدي وهو مغربي أيضا يدعى شعيب غانيم،وتعبيره عن أسفه لما حدث،إلا أن ناديه، ميرالبوينو، قرر طرده من الفريق وأصدر بيانا من بين ما جاء فيه:”نعتذر عما حدث،لا يمكن أبدا تبرير مثل هذه السلوكات،اللاعب سيتم طرد مباشرة من النادي..”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 2
    samir says:

    maghrabi m3a maghrabi mosiba welah kaythko 3lina español

  2. 3
    طونطون says:

    هذا هو سلوك بعض المغاربة مع الأسف

  3. 4
    غير معروف says:

    يجب على الحكوممة معاقبة هذا اللعب معاقبة قانونية