هجوم بالسلاح الابيض على شخص بقسم المستعجلات بمستشفى سانية الرمل

canal tetouan0 | 2016.12.12 - 12:39 - أخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 12:39 صباحًا
شــارك
هجوم بالسلاح الابيض على شخص بقسم المستعجلات بمستشفى سانية الرمل

كنال تطوان / متابعة 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان ان المصالح الأمنية بمدينة تطوان، تمكنت من القاء القبض على شخص حاول إقتحام مصلحة المستعجلات بالمستشفى الجهوي سانية الرمل، محاولا الإعتداء بالسلاح الأبيض على شخص كان يتلقى العلاجات بذات المستشفى يوم الجمعة 9دجنبر 2016.

وبحسب مصدر أمني لكنال تطوان، فإن عناصر مصلحة المستعجلات وبينما هي منهمكة في تقديم الإسعافات الأولية لشخص تقدم لديها في وضعية حرجة، هاجمها شخص يحمل سلاحا أبيضا، في محاولة للإعتداء على الشخص المصاب الذي كان يتلقى العلاجات الطبية. وقد تمكن الطاقم الطبي من تهدئة المهاجم ، إلى غاية حضور عناصر الأمن التي حاصرت المعني بالامر واعتقاله.

مصدر امني افاد ان الضنين دخل في شجار مع شخص أفضى إلى إصابة الأخير بجروح على مستوى الرأس، ليتم نقله إلى المستشفى قصد رتق الجرح الغائر الذي أصيب به في رأسه. لكن المتهم لم يشف غليله من صراعه مع غريمه حسب نفس المصدر ، ليلحق به إلى مصلحة المستعجلات بالمستشفى الجهوي سانية الرمل، محاولا الإعتداء عليه مجددا اما الطاقم الطبي …

وأضاف المصدر نفسه، أن المعني بالأمر، قد تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالته على أنظار الوكيل العام بالمدينة، بعد تعميق البحث معه حول المجالات الإجرامية التي ظل يشتغل فيها قبل توقيفه.

وأبرز المصدر، أنه تم الاحتفاظ بالمتهم، الذي تبين أنه من ذوي السوابق القضائية، تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 2
    غير معروف says:

    السلام وعليكوم وكيقولو المخزن ميستعملشي السلاح وفحال هادو خصوم المدفع ولله يقليل فحال هادو