تفاصيل حادثة إنقلاب حافلة نقل المسافرين بين تطوان وشفشاون

canal tetouan0 | 2016.12.06 - 2:16 - أخر تحديث : الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 3:28 مساءً
شــارك
تفاصيل حادثة إنقلاب حافلة نقل المسافرين بين تطوان وشفشاون

كنال تطوان / الشمال بريس – متابعة 

أصيب 6 أشخاص، اليوم (الاثنين)، بجروح متفاوتة الخطورة، نتيجة انقلاب حافلة لنقل المسافرين، بالطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين تطوان وشفشاون على مستوى دار قوباع .

وأفاد مصدر أمني ، أن الحادثة وقعت، عندما فقد سائق الحافلة التحكم في مركوبه عند منعرج خطير، نتيجة سوء أحوال الطقس، ما أدى لانقلاب الحافلة تسبب في إصابة 6 ركاب الحافلة، التي كانت قادمة من مدينة تطوان في اتجاه شفشاون.

وأضاف المصدر، أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى محمد الخامس بمدينة شفشاون، حيث تم تقديم الإسعافات الضرورية لهم، غادر على إثرها خمسة مصابين، فيما تم الحفاظ بالمصاب الأخير بقسم العناية المركزة بذات المستشفى نضرا لخطورة الإصابة

وكانت عناصر الدرك الملكي التحقت بعين المكان، وفتحت تحقيقا حول أسباب وملابسات هذا الحادث، من أجل إعداد تقرير في الموضوع لعرضه على النيابة العامة لإتخاد المتعين .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Mohamed Sahtout says:

    Mohamed Sahtout
    كنت مسافر على هذه الحافلة.ولم يحدث أي خسائر. سوى بعض الجروح الطفيفة منها صديق لي وامرأة ورجل آخر لاغير.السبب سيارة نقل بضائع لها سرعة مفرطة وفي المنعرج فقد الساءق السيطرة. اما الحافلة فكانت تسير بسرعة عادية جدا من كثرة الشتاء .وقوة السيارة هي من دفعت الحافلة. السرعة تقتل أيها الاحباب اما سائق السيارة ذو جروح بليغة مع عدم احتمال العيش

  2. 2
    شفشاوني says:

    يجب تسمية هده الطريق بطريق الموت