عاجل .. التحقيق في حقيقة علاقة مشبوهة بين “كوافورة” ورجل أمن بتطوان !

canal tetouan0 | 2016.12.05 - 4:24 - أخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 4:24 مساءً
شــارك
عاجل .. التحقيق في حقيقة علاقة مشبوهة بين “كوافورة” ورجل أمن بتطوان !

كلّف المدير العام للأمن الوطني المفتشية العامة بإجراء بحث إداري مع عميد شرطة يعمل بمنطقة أمن المضيق الفنيدق، وذلك للاشتباه في علاقته المفترضة بسيدة تملك محلا لحلاقة النساء، كانت قد دخلت في خلاف مروري مع سائق سيارة أجرة، وهددته باستغلال علاقتها ب “زوجها الديفيزيونير”.

وكانت هذه القضية قد شكلت موضوع عدة مقالات صحفية خلال الأسبوع المنصرم، حيث ادّعت سيدة كانت على متن سيارة خفيفة أنها ترتبط بعلاقة زوجية مع مسؤول أمني، وأنها ستستغل “نفوذها” في خلافها حول حق الأسبقية مع سائق سيارة أجرة بمدينة تطوان.

وقد فتحت مصالح ولاية أمن تطوان بحثا قضائيا في هذه النازلة، واستمعت لجميع الأطراف والشهود الذين عاينوا الخلاف اللفظي الذي جمع بين السائقين، قبل أن يتأكد بأن المدعية لا تربطها أية علاقة زوجية بمسؤول أمني، وأن تصريحاتها تلك كانت زائفة، مستغلة فقط علاقتها المشبوهة بعميد شرطة يعمل بميناء المضيق.

ويروم قرار المدير العام للأمن الوطني القاضي بفتح بحث إداري في هذه النازلة، حسب مصدر أمني، التحقق من العلاقة المفترضة بين المدعية وعميد الشرطة المذكور، والتأكد مما إذا كانت هذه العلاقة تنطوي على إخلال بواجبات الاستقامة والتحفظ المفروضة في نساء ورجال الشرطة. كما يؤشر هذا القرار أيضا على الرغبة في القطع مع جميع الممارسات والسلوكات التي يمكن أن تمس بصورة موظفي الأمن الوطني.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    ali says:

    bravo Monsieur le directeur General.c est ca que nous voulons pour couper la route sur les voleurs comme ce lui la et cette orguieuse femme

  2. 2
    ابن عرفة ضفاف الرقراق says:

    التمس من السيد الحموشي باعتبار الرجل ابلى البلاء الحسن في العمل بعض الشيءعلى تلميع تلك الصورة النمطية للمغاربة على DGSNورغم المجهودات التي يبدلها السيد المدير العام الا ان هناك التماسيح والعفاريت الذين يعاكسون الاصلاح حيث ان موظفي الأمن لا زالوا يعتبرون أنفسهم مواطنين فوق الجميع ويتعاملون بنبرة كلها استعلاء لذلك المرجو الضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه احتقار رعاياصاحب الجلالة وتشجيع كل مخلص وان يضع داءىما نصب عينيه رسالة عمر بن الخطاب الى قاضيه على اليمن ابي موسى الأشعري ولن أعض من الرسالة الا ما يهم موضوعنا…..سار بين الناس في وجهك ومحلية وقضاءىك حتى لايسمع شريف في ظلمك ولا ييأس ضعيف من عدلك….

    • 3
      Mowatin says:

      Ay haja kadles9oha f rejal l amn o felekher homa li harssin had blad layla nahar, le tasshih fa9ad tama taw9if raiss chortat l mediq fnideq fi 9adeya la3ala9ata laha bhad mawdo3 wala ya3ni had l khabar 3amid minae mdiq le tasshih rakom katrewjo icha3at kadiba

  3. 4
    تطواني says:

    في الحقيقة ان الادارة الامنية عرفت التحسن في العلاقة بين الموظفين الامنين والمواطن هدا ليس مدح لرجال الامن ولكن من خلال ملاحظاتي الشخصية لان الحمد لله ان الادارة تعرف شباب العهد ويعرف التعامل مع جل القضايا.
    ونتمنى للسيد المدير العام الاستمرار والتوفيق رغم كل المعيقات فلابد ان تجد الصالح والطالح وهدا موجود في العالم والمغرب والحمد لله وتحت اشراف صاحب الجلالة يعرف التقدم ولايطلب من الشعب الاالصبرلان الاصلاح يتطلب وقت حتى تتحقق النواية الحسنة