https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

هذه هي المدينة الشمالية التي سجلت أعلى نسبة للتساقطات المطرية في المغرب يوم أمس الأحد

كنال تطوان / متابعة 

سجلت مدينة شفشاون أعلى نسبة للتساقطات المطرية، ليلة أمس الأحد، حسب ما كشفته مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، صباح اليوم الاثنين.

وأفادت المديرية، أن نسبة التساقطات، من الساعة السادسة صباحا من يوم أمس الأحد، إلى غاية الساعة السادسة من صباح اليوم الاثنين، بلغت 41 ملم في شفشاون، و30 ملم في القنيطرة، و33 ملم في سيدي اسليمان، و20 ملم في الجديدة وإفران، و17 ملم في الرباط، و15 ملم في العرائش، وآيت ملول، وتارودان، و14 ملم في الدارالبيضاء أنفا، والنواصر، و12 ملم في تطوان، وطنجة، و9 ملم في تازة، وخريبكة .

كما سجل المصدر نفسه نسبة تساقطات بـ2 ملم في سيدي إفني، وتيزنيت، وكلميم، والناظور، وأقل من ملم في ميدلت، ومراكش.

وتتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الاثنين، نزول أمطار، أو زخات محليا قوية فوق كل منطقة طنجة، والريف، واللوكوس، والغرب، وشمال الشاوية، والسايس، والأطلس المتوسط وسفوحه الشرقية.

وسيظل الطقس غائما وممطرا أحيانا، شمال البلاد، وفي الريف، والساحل المتوسطي، والمنطقة الشرقية، والسايس، وفوق سهول المحيط الأطلسي الشمالية، وفي مرتفعات الأطلس، وفي المناطق الموجودة غربه، فيما ستكون الأجواء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة في باقي المناطق.

3 رأي حول “هذه هي المدينة الشمالية التي سجلت أعلى نسبة للتساقطات المطرية في المغرب يوم أمس الأحد”

  1. يموهون الرأي العام التطواني بهذه المقاييس المفبركة حتى يدعوا مرة أخرى أن تطوان تعاني من الجفاف .يا ترى هل نحن بدون بصر 24 ساعة من الأمطار تبارك الله ويدعون أنها 12 ملم !!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.