الرابور العالمي “مسلم” يصدر أخر أعماله بعنوان “الزنقة” (شاهد الفيديو)

yassmina sbihi | 2016.12.02 - 7:24 - أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 7:24 مساءً
شــارك
الرابور العالمي “مسلم” يصدر أخر أعماله بعنوان “الزنقة” (شاهد الفيديو)

كنال تطوان / محمد الدواس

أصدر الرابور الشهير محمد المزوري المعروف بـ “Muslim” أخر أعماله التي هي عبارة عن أغنية مرفوقة ب”فيديو كليب” بأفكار مختلفة و”سْتــَايــْـل” متميز عن باقي الأغاني السابقة.

وقد اختار الفنان إسم “الزنقة” كعنوان لآخر أعماله ليتحدث بلســـان شباب العالم العربي الذين سئموا من الوضع المتأزم التي تتخبط فيه الطبقة الشعبية .

وتجدر الإشارة أن الرابور «مسلم» حقق نجاحا باهرا في العالم العربي كله ، ووصل صداه الى كل البلاد العربية الشقيقة ، و تستقطب معظم أغانيه على اليوتوب الملاييـــن من الزوار داخل تراب الوطن وخارجه .

فيديو

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 3
    ديور المخزن says:

    طالب سكان حي “ديور المخزن”، وتحديدا القاطنين بمحيط شارع “أبو عبيدة ابن الجراح”، رئيس الجماعة الترابية لتطوان، بالعمل على الإسراع بترصيف جنبات الشارع المذكور الذي لم تطله أشغال التنمية بعد، بالرغم من موقعه الاستراتيجي كواجهة ومسلك طرقي لساكنة جهة كبيرة من منطقة جبل درسة .

    وقام العشرات والعشرات من السكان بتوقيع عريضة مطلبية، عبر جمعية ” أجيال المغرب العربي للتضامن” التي قامت بمراسلة رئيس جماعة تطوان بخصوص الموضوع، منبهة إياه في الصدد، بكون الحي الكثيف النسمة السكانية، والذي تتواجد فيه مدرسة ابتدائية لم يستفد بعد من أشغال التنمية التي شهدتها بعض المناطق المجاورة له، وعليه ” فالسكان يطالبون بالترصيف ووضع حذبات وسط الطريق قصد تخفيف السرعة من طرف السائقين “، تضيف رسالة الجمعية .