بنشماش : مجلس المستشارين اكترى عمارة لموظفيه بـ13 مليون سنتيم

canal tetouan0 | 2016.11.30 - 12:11 - أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 12:11 مساءً
شــارك
بنشماش : مجلس المستشارين اكترى عمارة لموظفيه بـ13 مليون سنتيم

ي.ش

أكد حكيم بنشماش رئيس مجلس المستشارين، أن المجلس اكترى عمارة بالعاصمة الرباط لفائدة موظفي الغرفة الثانية بمبلغ خيالي يصل لـ13 مليون شهرياً، فيما صرف المجلس لترميم و صيانة العمارة ميزانية 300 مليون سنتيم.

المغاربة الذين تابعوا حلقة “ضيف الأولى” تفاجأوا من جواب “حكيم بنشماش” الذي سخر من اقتراح مقدم البرنامج “محمد التيجيني” بشراء العمارة عوض صرف مبالغ خيالية لكرائها، وهو الأمر الذي جعل بنشماش يرد عليه قائلا: ” مزيان مرحبا بيك تصلاح تكون مستشار عندنا”

وبلغة الأرقام فإن كراء العمارة يكلف سنويا ميزانية تقدر بـ156 مليوناً دون احتساب ميزانية تجهيز العمارة التي لم يعلن عن طلبات العروض الخاصة بها ولم تكشف الميزانية المخصصة لذلك.

جدير بالذكر، أن بنشماش سبق له أن هاجم المواطنين الذين انتقدوا بشدة اقتناء مجلسه لسيارات فارهة بمبلغ 700 مليون، حيث سارع عضوين من مكتبه إلى الاستيلاء على وحدتين منها رافضين إرجاعها، وهو ما دفع بنشماش لاستصدار بلاغ رسمي يستنكر ذلك و يكلف عناصر الأمن بمنع أعضاء المجلس من استعمال السيارات لأغراضهم الشخصية.

واعتبر بنشماش في ذات البرنامج الحواري أن قضية اقتناء السيارات ليس قضية تستحق كل هذا الاهتمام الذي أثاره المغاربة والإعلام واصفاً اياه بـ’أشباه القضايا”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    ali says:

    لعنة الله عليك يا مبذراموال دافعي الضرائب

  2. 2
    ma says:

    Allawmo la yolka ala hadehe lhaklia lfasida waennama ala lhajaria allati awsalathom ela hadehe lmanasib charifa.

  3. 3
    مغربي محب لوطنه says:

    ألا لعنة الله على الظالمين مبذرين أموال الشعب دافعي الضرائب من عرق جبينهم للرقي بوطنهم وأبنائهم ، لا لإشباع رغبات هؤلاء الفاسقين التي لا تنتهي ، ما لإن تنتهي فضيحة حتى يكونوا قد استعدوا لما هي أكبر منه حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم ، الله يمهل ولا يهمل ، سيرينا الله فيهم برهانه ان شاء الله

  4. 4
    abdellatif says:

    ida lam tast7yi fa dir bi amwal cha3b ma tourid

  5. 5
    غير معروف says:

    kolhom hewafa sewto rela benkirane b agelabiya