رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة في رام الله الفلسطينية !

canal tetouan0 | 2016.11.29 - 3:30 - أخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 3:30 مساءً
شــارك
رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة في رام الله الفلسطينية !

حل إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة و مصطفى بكوري عضو المكتب السياسي، يوم الأحد 27 نونبر الجاري، بمدينة رام الله الفلسطينية، من أجل حضور افتتاح النسخة السابعة من أشغال المؤتمـــر العام لحركة « فتح »، والذي سينطلق اليوم الثلاثاء إلى غاية يوم الخميس 1 دجنبر 2016، تحت شعار:  » « مؤتمر تجسيد الدولة والاستقلال الوطني »، بحضور 1400 مؤتمــــر.

وكان « البام »، شكل لجنة برئاسة الدكتور محمد المعزوز، عضو المكتب السياسي، مهمتها الأساسية تفعيل التعاون المشترك بين حركة فتح وحزب الأصالة والمعاصرة، ودعم العلاقات الثنائية في هذا الباب وفي كافة المجالات.

يذكر أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، القائد العام لحركة فتح، وجه خلال الشهر الجاري دعوة إلى إلياس العماري لحضور المؤتمر الوطني السابع للحركة.

وكانت مصادر فلسطينية مسؤولة أوضحت إن الدعوة « تأتي للتأكيد على عمق العلاقات التي تربط حزبي الأصالة والمعاصرة وحركة فتح، وهي انعكاس للوشائج الوثيقة التي تجمع المغرب بفلسطين، واعتراف من الجانب الفلسطيني بالدور الهام الذي لعبه « البام » في لقاء الفصائل الفلسطينية المنعقد بالصخيرات نهاية 2012، وكان العماري مهندسه، إذ نجح في جمع 42 فصيلا فلسطينيا أصدرت نداء مشتركا ».

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    تطواني says:

    رئيس جهة طنجة تطوان يجب عليه أن يعرف ما يقع في ميناء الحسيمة والمضيق وطنجة والعراءش وأين وصلت الأشغال بملعب تطوان الجديد وزيد وزيد

  2. 2
    غير معروف says:

    Wamada han Haolah lmowatenin lladina ulakkabona belmagariba fi chefchawen?