المغاربة يقبلون بكثافة على عروض “بلاك فرايداي” في سبتة المحتلة

canal tetouan0 | 2016.11.28 - 1:44 - أخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 1:44 مساءً
شــارك
المغاربة يقبلون بكثافة على عروض “بلاك فرايداي” في سبتة المحتلة

كنال تطوان / طنجة24 – سلوى العيدوني

يبدو أن سبتة المحتلة تشهد أزهى أيامها من حيث اقبال الزبائن المغاربة على متاجرها، حيث سجلت في أقل من 10 أيام أرقاما قياسية في نسب البيع في متاجرها، إضافة إلى اقبال كبير على الحجز في فنادقها من طرف الزوار المغاربة.

وشهد يوم الجمعة الماضي، وهو الأخير من شهر نونبر، الذي يُعرف بـ”بلاك فريداي” كل مرة من السنة، اقبالا كبيرا على متاجر المدينة من طرف الزوار المغاربة الذين حجوا بالمئات لاقتناء البضائع والمنتوجات التي تقدمها هذه المتاجر.

وأكد العديد من أرباب المحلات التجارية في المدينة المحتلة، أن القطاع التجاري بالمدينة سجل أرباحا مهمة نتيجة الاقبال الكثيف من طرف الزوار المغاربة على المدينة، رغم الاحوال الجوية الصعبة المتمثلة في الرياح القوية والتساقطات المطرية.

ويرجع هذا الاقبال الكبير، بسبب الاغراءات الكثيرة التي تعلن عنها متاجر سبتة المحتلة، اضافة إلى الاثمنة المناسبة، وهو الامر ذاته مع الفنادق التي سجلت في ثاني اسبوع لها اقبالا كثيفا، على غرار نهاية الاسبوع الماضية.

وتشير معطيات من الثغر المغربي السليب، أن مواسم التخفيضات والعطل تعتبر أياما مهمة للقطاع التجاري في سبتة المحتلة، حيث تسجل اعلى النسب في المبيعات، والأكثر زيارة من طرف المغاربة الذين يدخلون المدينة تحت اغراء اقتناء المنتوجات بأثمنة مناسبة.

وتجدر الاشارة إلى أن الاسبوع الماضي ابتداء من يوم الجمعة إلى غاية الاحد، عرفت المدينة اقبالا كبيرا من طرف السياح المغاربة الذين حجوا إلى سبتة المحتلة لقضاء عطلة عيد الاستقلال، مسجلة نسبة 100 بالمائة في الحجوزات بالفنادق!.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين