الشرطة تتمكن من القبض على “قوريرة” بالفنيدق

canal tetouan0 | 2016.11.24 - 7:27 - أخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 7:27 مساءً
شــارك
الشرطة تتمكن من القبض على “قوريرة” بالفنيدق

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

اعتقلت مصالح مفوضية أمن الفنيدق، مساء يومه الخميس 24 نونبر 2016 مشتبها فيه متلبسا بحيازة المخدرات القوية بوسط المدينة. وبحسب مصدر أمني، فإن الموقوف ضبط متلبسا وبحوزته 100 لفافة من مخدر الهيروين، هذا إلى تحوطه بسلاح أبيض وكذا ميزان صغير، كان يستعلمه في بيع المخدرات.

وأشار المصدر، أن المتهم الملقب ب”قوريرة”، البالغ من العمر 28 سنة، من ذوي السوابق وموضوع بحث 25 مذكرة بحث وطنية تتعلق بالإتجار في المخدرات القوية
.

وذكر المصدر، أنه جرى إعتقال المتهم بناء على تحريات ميدانية مكثفة، منذ أكثر من 15 يوما، ساهمت في تحديد مكانه وتسهيل عملية توقيفه، فضلا عن حجز دراجة نارية مشكوك في مصدرها، كان يستعملها في ترويج وبيع المخدرات .

وشدد المصدر، بأن توقيف المعني بالأمر، الذي تم وضعه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يأتي في إطار الجهود ات المتواصلة التي تبذلها مصالح الأمن بمفوضية الأمن بالفنيدق لمكافحة الجريمة وتوقيف الأشخاص المبحوث عنهم.

سعيد المهيني

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    ياسلام says:

    وشوفو الاباطرة الممولين الرؤوس المزودة المساعدة في المرور
    الطرق الوعرة .اما هؤلاء مجوعة ضحايا مريضين واثقلو كاهل عاءلتهم بمشاكل لاحل لها الا منعند الله.الله ياخذ الحق في كل من تطاولت يده في هذا المجال.ويتهاون في المسا همة في هذه الجريمة النكراء وخاصة في شباب الشمال.حسبنا الله ونعم الوكيل.محرمون من شبابناةشبابنا محرومون منا.لكم الله يا من تريدنا غير جمع المال بل الوساءل سواء كنتم موظفو في اي قطاع وتساهمون في هذه الظاهرة من قريب او بعيد