سهام ضحية قائد الدروة تهدد بحرق نفسها بعد هذا القرار الصادم !

canal tetouan0 | 2016.11.24 - 2:27 - أخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 2:27 مساءً
شــارك
سهام ضحية قائد الدروة تهدد بحرق نفسها بعد هذا القرار الصادم !

كنال تطوان / الجريدة24 – متابعة 

قررت محكمة الاستئناف بسطات صباح اليوم الخميس تأييد الحكم المستأنف والقاضي بإدانة سهام نوال ضحية قائد الدروة بأربعة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 6 ملايين سنتيم كتعويض عن الضرر الذي لحق الحسين العربان قائد الدورة.

وأكدت بعض المصادر  أن المحكمة قررت تبرئة 3 أعوان السلطة المتهمين في هذه القضية بأخذ الرشوة من طرف زوج سهام نوال الذي اتهمه بأخذها مقابل تركه يبنى شقة فوق سطح العمارة.

وقالت سهام نوال في تصريح إن الحكم الذي نطقت به هيئة المحكمة صباح اليوم غير عادل وغير منصف بالمرة، قائلة “راه الحكرة هادي”، قبل أن تسأل عن مصير قائد الدورة الذي لا يكلف نفسه عناء الحضور إلى المحكمة.

وهددت ضحية قائد الدروة بحرق نفسها إذا تم تنفيذ الحكم عليها، لأن هذا ليس عدلا، قائلة يجب محاكمة قائد الدروة لأنه متورط في هذه القضية.

وأضافت سهام أن هيئة دفاعها قدمت عريضة أمام هيئة النقض والإبرام من أجل عدم تنفيذ الحكم.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    عندما يتحرشون بالرجال بمفاتنهم بعد ذلك تسيل عيونهم بالدموع .لو كانت فعلا إمرأة الرجل لما نزلت عن شرفها ولو أراد الرجل أن يفترسها لحفظت ماء وجه الأسرة .وإذا بغات تحرق نفسها فالعافية بلاش .وحتى رجلها الديوثي الذي وافق على ذالك يحرق نفسه حتى هو .

    • 2
      afrae says:

      Hchouma had rad li colti hia reltet walakin hta 9aed rlet bebtizaz diala w drajla walakin hna dayman canesfo rajel ela lmra bladna hayda hia macha be3aks jame3 dowal

    • 3
      ملاحظ says:

      _ لو انها امرأةرجل كانت رفضت أصلا أي اتصال بالقايد واختارت طريقةالاستدراج والترهيب لتوثيق الدليل .
      كانت لها أن تتابع وتشويه بالقانون مشي بالسلاح والوتاسب .
      شوهت براسة ديوتي درجلها

    • 4
      Tetuania says:

      Metaf9a m3ak 3la klam li 9oltih. had siyeda o rajel diala homa li jaboha nrassom ana mafhamtchi kifach 9eblet thdar m3a rajel bdik tare9a o hia mjowja o 3ad rajel diala ida 3tabarnah rajel Aslan ybghi 3la mrato d3mel fhal haydak odakhal rajel o tlowa 3lih bel hadra. ana m3a had lhokm wli bgha ych3al frasso l3afia yche3la makanfhamchi had moda hadchi hram kat 2adi nefsek li 3tahalek rabi amana thafed 3liha hada kaytsema inti7ar

  2. 5
    Samir says:

    Dawlat ha9 wa9anon 9ayed hrab lah yakhod ha9 fikom