عاجـل.. متهمة سعد لمجرد تكشف عن شرطها مقابل التنازل عن دعوة الإغتصاب ضد “المعلم”

yassmina sbihi | 2016.11.20 - 1:05 - أخر تحديث : الأحد 20 نوفمبر 2016 - 1:05 مساءً
شــارك
عاجـل.. متهمة سعد لمجرد تكشف عن شرطها مقابل التنازل عن دعوة الإغتصاب ضد “المعلم”

كنال تطوان | وكالات

نشرت بعض الوسائل الأجنبية مستجدّات قضية سعد لمجرد ،حيث طرحت الفتاة الفرنسية لورا بريول، شرطا مقابل التنازل عن الدعوى.

وطلبت الشابة التي اتّهمت لمجرّد باغتصابها بتعويض بمبلغ 700 ألف يورو، لكن لا معلومات تشير ما إذا كان سعد سيدفع هذا المبلغ مقابل حريّته.

يذكر أنّ هيئة الدفاع عن سعد نفت تحديد أي موعد لجلسة مواجهة النجم المغربي ولورا، التي غابت عن الجلسات بحجّة حالتها النفسية السيئة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    عابر سبيل says:

    مغني و مغتصب اصبح شغل الشاغل لغالبية المغاربة كأنه عالم او اسم يفيد الامة تبا له و لاشكاله يساهمون في الانحلال الاخلاقي لو كنا اناس نحترم انفسنا لطالبنا بعقابه ليكون عبرة بدل التعاطف معه

  2. 2
    fay says:

    كما يقول المثل فلوس البن يديهوم زعطوط