شاب يمارس الجنس على مشردة ويشرمل كل أنحاء جسدها بالعرائش

canal tetouan0 | 2016.11.17 - 4:50 - أخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 4:50 مساءً
شــارك
شاب يمارس الجنس على مشردة ويشرمل كل أنحاء جسدها بالعرائش

كنال تطوان | اليوم – العربي الجوخ

إنها أشبه بجسد محارب سقط بين أعدائه فأصابته السيوف من كل الاتجاهات، هكذا يبدو جسد فاطمة، وهي فتاة مشردة بالعرائش، مارس عليها شاب جانح ساديته، حيث طالبها بنزع ملابسها واستل سكينا، وشرع في توجيه عدة طعنات أصابت مختلف أنحاء جسدها، وذلك بعدما أشبع غريزته ومارس عليها الجنس بطرق شاذة.

وتحكي الضحية فاطمة، التي تبلغ من عمرها حوالي 45 عاما، والتي اعتادت مرافقة عدد من شباب الشوارع، الذي يتناولون مادة الكحول باستمرار، في جلساتهم قرب شاطئ عين شقة، وسط المدينة، ليل نهار، (تحكي) أنها تعرضت لاعتداء شنيع من طرف شاب يقطن بحي كليطو، عندما كانت رفقة بعض الشبان داخل منزل بـ”عقبة أليمان”، ليلة الثلاثاء /الأربعاء الماضية.

وحين انسحب الجميع، طالبها الجاني بنزع ملابسها، حيث مارس عليها الجنس بطرق شاذة، ثم شرع في توجيه طعنات عنيفة إلى مختلف أنحاء جسدها، دون رحمة أو شفقة، رغم صراخها وتوددها له بالكف والتوقف عن فعلته الشنعاء، لكنه استمر في ذلك، حتى حول جسدها إلى سيول من الدماء، كما تحكي المتحدثة.

وبينما بدأت الجروح المنتشرة بجسد فاطمة، في التعفن والتقيح، بعد مرور بضع أيام على ليلة تعذيبها، اتصل مواطنون، صباح أول أمس الأربعاء، بعناصر الشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالعرائش، وأكدوا وجود الضحية في وضعية مثيرة للشفقة، لتلتحق سيارة الشرطة، وسيارة الوقاية المدنية، بالشرفة الأطلسية “عين شقة”، حيث تم نقلها إلى المستشفى الإقليمي للا مريم، وتم حقنها بمصل، قبل إخلاء سبيلها.

وقد استمعت عناصر الأمن إلى الضحية داخل المستشفى، واستفسرتها عن هوية الجاني ومقر سكنه، حيث أكدت أمر الاعتداء والتعذيب الذي تعرضت له، على يد جانح معروف بجبروته، وسردت رواية تعذيبها بطريقة سادية، حيث تعاني من جروح غائرة بأطرافها السفلى والعليا، وبطنها وظهرها، بل حتى بمؤخرتها وصدرها.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    Chof ala dawla seyida mskina mseyba f zan9a o dawla la to7ariko dakinan tawra 9adima la mahla inchaalah radi n9tal3o kol romoz fasad

  2. 2
    EL MIJEÑO says:

    لاحول ولاقوة الابالله. الله يأخذ فيه الحق .