بعد منعه من مزاولة مهنة المحاماة بتطوان … القاضي الهيني يعتصم أمام وزارة العدل !

canal tetouan0 | 2016.11.12 - 1:20 - أخر تحديث : السبت 12 نوفمبر 2016 - 1:20 مساءً
شــارك
بعد منعه من مزاولة مهنة المحاماة بتطوان … القاضي الهيني يعتصم أمام وزارة العدل !

كنال تطوان / أخبارنـا ـ جمال مايس

بعد قرار الطعن في انضمامه الى هيئة المحاماة ، قرر القاضي المعزول محمد الهيني، الدخول في اعتصام إنذاري أمام وزارة العدل بالرباط، يوم الاثنين المقبل، بسبب ما وصفه بالتعسفات والتضييقات الممنهجة والانتقامية التي سلكتها ولا زالت وزارة العدل في حقه.

وأعلن القاضي المعزول الهيني في بلاغ له نشره على حسابه الفيسبوكي الشخصي ، أن احتجاجه هو فردي ،بعد الحكرة والانتقام المتواصل .

واستطرد الهيني موضحا :”فمن عزل غير دستوري بسبب إبداء الرأي حول المشاريع اللادستورية للسلطة القضائية إلى اعتراض همجي آخر على حقي في الولوج لمهنة المحاماة من خلال أمر وزير العدل للنيابة العامة بمحكمة الاستئناف بتطوان للطعن في قرار هيئة المحامين بتسجيلي في جداولها وما تبعه من ضغوط للإدارة القضائية من شأنها المس باستقلال القضاء والتدخل في سير الملف والطعن”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Abdaaziz says:

    الشرطة مهمة شريفة يجب على الذي يحمل اسمها ان يكون انسان ذا اخلاق عالية ىؤدي واجبه بصدق وامانة ولايظلم احدا ولا يرتشي ولا يكذب ولا يزور .اما اذا كان مثل هذا البءيس الذي يريد اشعال نار الفتنة بين الشمال والوسط والجنوب والغرب.فيجب على الادارة العامة طرده ومعاقبته طبقا للقوانين.حتى يكون عبرة للاخربن.