خطير .. شبكة تستغل قاصرين مغاربة في تصوير أفلام “البورنو” باسبانيا

canal tetouan0 | 2016.11.11 - 4:56 - أخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 5:15 مساءً
شــارك
خطير .. شبكة تستغل قاصرين مغاربة في تصوير أفلام “البورنو” باسبانيا

كنال تطوان / الصباح 

فككت عناصر الشرطة الكاتلانية بتنسيق مع الحرس المدني الاسباني يوم أمس (الخميس)،أكبر شبكة فرنسية واسبانية ومغربية متخصصة في استغلال قاصرين في وضعية هشاشة أو متحدرين من أسر مهاجرة فقيرة لتصوير أفلام بورنوغرافية تسوق على نطاق واسع عبر العالم.

وذكرت يومية “الصباح” التي أوردت الخبر في عددها الصادر اليوم (الجمعة)، أن الشرطة الاسبانية اعتقلت أفراد شبكة الذي يبلغ عددهم 56 شخصا من بينهم مغاربة، يشتبه في أنهم بثوا على الانترنت صورا تنطوي على استغلال جنسي للأطفال، بعضهم تبين انه من المغرب.

وأكدت الشرطة الاسبانية أن عملية التفكيك تعد الأكبر من نوعها خلال هذه السنة، إذ تطلب تجنيد 150 عنصرا أمنيا و46 قاضيا لإنجاح الحملة ضد المواد الإباحية المتعلقة بالأطفال.

وبحسب “الصباح”، فأن التحقيقات الأولية أظهرت أن الشبكة الدولية كانت تخطط قبل تفكيكها لإنشاء قاعدة استغلال بالمغرب لإنتاج وتصوير مواد إباحية ووضعها رهن إشارة مهووسين بجنس الأطفال.

وحصلت الصباح على معطيات تفيد أن الشبكة يتزعمها بيدوفيل يحمل الجنسية الفرنسية بمساعدة مهاجرين مغاربة في إقليم كاتالانيا وبعض المدن الاسبانية والباسكية وسبق للأمن الاسباني أن ألقى القبض على زعيم الشبكة وحوكم بـ 8 سنوات بسبب ميولاته الجنسية الشاذة وولعه بتصوير أفلام خليعة هاوية وهو السبب نفسه الذي طرد من أجله من جهاز إرتزيتزا وهي مجموعة الحرس الأمني بإقليم الباسك التي كان يشتغل بها مهمة ضــــــــــابط .

وحسب المعطيات نفسها وأفادت عناصر الحرس المدني الاسباني قامت الشبكة باستغلال ما لا يقل عن 80 طفلا لمدة خمس عشرة سنة كما كانت تضم سبعة أشخاص من بينهم حاملو جنسيات فرنسية ومغربية .

وأفادت عناصر الحرس المدني الاسباني أن الشبكة قامت بنشر أزيد من مليون صورة وفيديو إباحي للأطفال إلى جانب أشرطة الدي في دي مضيفة أنه من بين الأشخاص الذين تم القبض عليهم متزعم العصابة الذي سبق أن حكم عليه بـ 8 سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي على الأطفال .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Abd llah says:

    9awmo lot bacteriat verusat akh tfou alikom …ayou najasa tara maroc m3a wsakh yahoud salibein….maroc dar da3ara fi jame3 manati9 min chamala janoub