مشروع إينوميركاميد وآفاق المقاولات المحلية بتطوان

canal tetouan0 | 2013.06.26 - 5:41 - أخر تحديث : الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 11:00 مساءً
شــارك
مشروع إينوميركاميد وآفاق المقاولات المحلية بتطوان

كنال تطوان + / عن الجماعة الحضرية

احتضنت الجماعة الحضرية لمدينة تطوان ، مؤتمرا صحفيا و ذلك يوم الثلاثاء 25 يونيو 2013. الذي من خلاله تم تقديم مشروع ” إينوميركاميد” حول إنشاء مشتل للمقاولات. بحضور كل من السيد رئيس المجلس الجماعي وثلة من أعضاء المجلس و السيدة نائبة رئيس المجلس الإقليمي لغرناطة المكلفة بالاقتصاد و التنمية المحلية و السيد نائب رئيس المجلس الإقليمي لمدينة غرناطة، و السادة أطر و موظفي الجماعة الحضرية ، رجال و نساء الإعلام بالمدينة.

افتتح المؤتمر الصحافي السيد رئيس المجلس البلدي لمدينة تطوان، بكلمة أكد فيها على الروابط العلائقية التي تجمع كل من مدينة تطوان و مدينة غرناطة ، و التي يتقاطع فيها التاريخي و التراثي و القرب الجغرافي. مؤكدا على أن مبادرة إنشاء مشتل للمقاولات يعتبر فضاءا لتبادل التجارب و الخبرات بين رجال الأعمال في شمال المغرب و نظرائهم بمدينة غرناطة ، و الذي سيمكنهم من فتح آفاق مستقبلية للمقاولة المحلية و انفتاحها على أسواق أخرى. خصوصا في مجال الصناعة الغذائية و الصناعة التقليدية و التجارة بالتقسيط و السياحة، بغية دعم التنمية المحلية .

كما أكد على أن خلق مشتل للمقاولات يمثل دفعة جديدة تضاف إلى دفعات أخرى من أجل تطوير العلاقات بين شمال المغرب و المجلس الإقليمي لمدينة غرناطة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين