https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

نجوم العالم القدامى يصنعون الحدث في مدينة العيون

كنال تطوان / – و.م.ع

احتضن المركب الرياضي الشيخ محمد الأغظف بمدينة العيون، مساء اليوم الأحد، مباراة استعراضية في كرة القدم بمشاركة ألمع النجوم العالميين السابقين؛ وذلك بمناسبة تخليد الذكرى الـ41 لانطلاق المسيرة الخضراء.

وشارك في هذه المباراة، التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نجوم من عالم الساحرة المستديرة كالأسطورة دييغو أرماندو مارادونا وأبيدي بيلي وجورج ويا، بالإضافة إلى أبطال عرب كالحارس المصري نادر السيد واللاعب أبو تريكة ولاعبين دوليين بالمنتخب الوطني.

وقد شكلت هذه التظاهرة الكروية، التي حضر أطوارها كل من الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية الشرقي اضريس ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ووالي جهة العيون الساقية الحمراء عامل إقليم العيون يحظيه بوشعاب ورئيس المجلس البلدي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد، عرسا كرويا جمع بين الفرجة والاحتفاء بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة، وفرصة لساكنة مدينة العيون وزوارها لتتبع أطوار هذه المباراة الاحتفالية في جو من الحماس ومعاينة عن قرب ألمع نجوم العالم القدامى.

جمعت هذه المباراة، التي عرفت أيضا حضورا متميزا لعدد من المنتخبين وفعاليات رياضية محلية ووطنية ودولية ومواكبة إعلامية واسعة، بين فريقي نجوم العرب وإفريقيا السابقين ونجوم باقي دول العالم القدامى وانتهت بفوز الأخير بحصة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وسجل أهداف منتخب العالم البرازيلي سيرجيو في الدقيقة الـ14 وسالغادو في الدقيقة الـ18 ولوكي في الدقيقة الـ68 وادموندو في الدقيقة الـ70؛ فيما سجل أهداف نجوم أفريقيا ضيوف في الدقيقة الثامنة، وخاليليو فاديغا في الدقيقة الـ20، ووياه في الدقيقة الـ37. وتميزت المباراة بمستوى جيد من كلا الفريقين، وسط حضور 30 ألف متفرج.

رأي واحد حول “نجوم العالم القدامى يصنعون الحدث في مدينة العيون”

  1. مردونا هو الثرياوعليه تجتمع النجوم .. أتمنى لهذا النجم العملاق أن يختم الله له بالإسلام .
    حبافيه فإن الإسلام يحبب ان يكون العضماء مسلمون ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.