صادم .. شابة مغربية تبكي بحرقة وتكشف حقيقة الفيديو الإباحي الذي هز مواقع التواصل الاجتماعي (شاهد الفيديو)

canal tetouan0 | 2016.11.04 - 1:20 - أخر تحديث : الجمعة 4 نوفمبر 2016 - 1:23 مساءً
شــارك
صادم .. شابة مغربية تبكي بحرقة وتكشف حقيقة الفيديو الإباحي الذي هز مواقع التواصل الاجتماعي (شاهد الفيديو)

يوسف شلابي

تسبب الفيديو  الإباحي الذي تم تداوله في الآونة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي نسب إلى شيماء التي تقطن بحي بنسركاو بمدينة أكادير، في صدمة كبرى لهذه الأخيرة وكذا عائلتها.

وفي هذا السياق، وبحسب شريط فيديو منشور على اليوتوب قالت شيماء البالغة من العمر 19 سنة “خرجو عليا إشاعات، أنا لا علاقة لي بالفيديو” قبل أن تضيف والدموع تنهمر من عينيها ” أنا أصبحت أعاني من أزمة نفسية حادة، لم أعد أستطيع الخروج إلى الشارع.. أصبحت أتعرض للكلام النابي والسب وللضرب أحيانا حين خروجي للحي”.

وقالت شيماء إن الرسالة التي تريد إيصالها للمغاربة، هي أنها ” ليست صاحبة الفيديو الإباحي الذي هز مواقع التواصل الاجتماعي” مبرزة أن “الفتاة التي ظهرت في الفيديو الإباحي تشبه لها ليس إلا”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 4
    عابر سبيل says:

    لا اعلم لماذا نحن بالخصوص نحكم على اشياء من دون التحقق منها و تكون لنا احكام جاهزة مسبقا لجميع الحالات و نكلف انفسنا عناق التحقق مثلا كقضية محسن و عدت قضايا ننساق وراء العامة حتى لو كانوا جهلاء او منافقين و لا نستحضر ايات الله سبحانه في هاته المواقف كما قال عز و جل اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تيصبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين
    كم واحد حكم على هاته البنت بالفحش عليه ان يتوب الى الله ان كانت صادقة و يستغفر الله