أحداث مرعبة في طنجة بعد مقابلات كأس العرش (شاهد الصور)

canal tetouan0 | 2016.11.03 - 1:16 - أخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 1:16 مساءً
شــارك
أحداث مرعبة في طنجة بعد مقابلات كأس العرش (شاهد الصور)

كنال تطوان / متابعة 

انتهت المباراة التي جمعت فريق اتحاد طنجة و المغرب الفاسي برسم النصف النهائي لمنافسات كأس العرش بالتعادل الايجابي هدف في كل شباك .

ووسط حضور جماهيري غفير قدر ب 55 ألف بمركب ابن بطوطة الدولي، استطاع فريق النمور الصفر اقصاء فريق البوغاز وحرمانه من بلوغ المباراة النهائية المزمع اقامتها في مدينة العيون .

وقد شهدت المباراة أحداث شغب خطيرة وانفلاتات أمنية رهيبة، أفضت إلى تخريب الممتلكات و تكسير السيارات و الاعتداء على رجال الأمن .

نترككم مع الصور : 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    samir says:

    hhhhh hraftlkom m3a 1000 chakhs hadra ojoj hamochi faynwa daba ad3af amn fchamal

  2. 2
    Achraf says:

    والي الجهة لا يتوفر على حس أمني و رؤية لاستتباب الأمن، ما لم يتم إعادة النظر في هذا الجانب ستظل مدينتي تطوان و طنجة على صفيح ساخن في ظل انعدام رؤية لضبط الأمن، و سيبقى ولاة الأمن المعينون بالمدينتين من دون مؤازرة معرضون لتهمة التقصير و أكباش فداء لامبالاة و استخفاف المسؤول الأول بالجهة.

  3. 3
    غير معروف says:

    Hadak hamouchi machi rajol amn rajol mafia

  4. 4
    غير معروف says:

    t9ol chi wahed kay9ol chi hadra ra9ia ,kolchi el mgarba reg3o kay3erfo f kolchi ,w el he9d a taba9i wel 3er9ia ,w kolchi kayehseb raso hsen mel ager ,el 9ima d el jahl ,w kolchi gawfan ,el magreb weda mcha b had a siyasa mach tnod chi rwena lah yehfed li ma3anda hal ,hasbia lah wa ni3ma el wakil,lah yehdina 3la ba3tna.

  5. 5
    غير معروف says:

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم…اللهم الطف بوطننا…آمين يا رب العالمين…….

  6. 6
    تطواني غيور says:

    اللهم هذا منكر مما يقع .فالآمان والسلام أصبح منعدم وسيطر الإجرام والفوضى والإنفلات الأمني أتمنى من الجميع الحكمة والتعقل وعدم الإنصياع الى الطريق التي تؤدي الى الهاوية(الفتنة . الفوضى والتخريب) الله يهدينا ويلطف بنا والسلام