عاجل وبالصور .. إطلاق الرصاص الحي على تاجر المخدرات بطنجة (شاهد)

canal tetouan0 | 2016.11.01 - 6:45 - أخر تحديث : الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 6:45 مساءً
شــارك
عاجل وبالصور .. إطلاق الرصاص الحي على تاجر المخدرات بطنجة (شاهد)

كنال تطوان / ل360 – متابعة 

أصيب دركي عشية اليوم بجروح خطيرة على مستوى يده اليمنى نقل على إثرها الى إحدى المصحات بمدينة طنجة، بعد تلقيه ضربة بسيف من احد الأشخاص المبحوث عنهم في قضية تتعلق بترويج الكوكايين.

 ووفق مصادر خاصة فان فرقة خاصة من الدرك الملكي داهمت منزل المشتبه به  والمتورط مع عصابة القصر الكبير التي جرى تفكيكها قبل أشهر من طرف عناصر الدرك الملكي، وحين حاولت الفرقة إيقاف المشتبه به واجهها بواسطة سيف من الحجم الكبير،  الأمر الذي أدى إلى إصابة دركي بجروح على مستوى اليد اليمنى.

المصدر ذاته أكد أن  عنصر الدرك الملكي استعمل سلاحه الوظيفي لإبعاد خطر تهديدات المتهم القاطن بحي العنبر وسط بني مكادة، وهو ما تم بعد إطلاق رصاصة على فخده أسقطته فورا على الأرض، لتتمكن عناصر الدرك من إلقاء القبض عليه ونقله الى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة.

وبحسب مصادر خاصة، فإن المتهم البالغ من العمر 32 سنة والملقب بـ”سوسان”  يعد من بين أكبر تجار المخدرات القوية  بمنطقة بني مكادة وبمدينة طنجة وقد صدرت بحقه مذكره بحث وطنية وكان ضمن عصابة إجرامية جرى اعتقالها من طرف عناصر الدرك الملكي بضواحي القصر الكبير قبل أشهر.

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    maroc says:

    9albi yoji3ni 3indama ara chabab biladi daye3 bisabab al2i jram wa lbitala wa dolm ..ya rabi chof min hal hade chabab