هذا ما قاله شريك محسن عن حادثة “طحنه” في شاحنة الأزبال

canal tetouan0 | 2016.10.30 - 4:12 - أخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2016 - 4:12 مساءً
شــارك
هذا ما قاله شريك محسن عن حادثة “طحنه” في شاحنة الأزبال

كنال تطوان / الايام – متابعة 

قال أحد شركاء محسن، بائع السمك الذي لقي مصرعه بالحسيمة داخل شاحنة الأزبال، أنه “تم توقيفهم من طرف دورية للأمن داخل مدينة الحسيمة نظرا لأنهم لم يتوقفوا عند حاجز شرطة الميناء وتمت المناداة على السلطات المحلية والطبيب الشرعي وحسم موقف هؤلاء في ضرورة اتلاف حمولة الأسماك على الفور في شاحنة النفايات.

وقال أحد شركاء محسن، في فيديو مصور بثة موقع “ريف بريس” أنهم “رفضوارفضا قاطعا أن يتم إتلاف بضاعتهم، نظرا لأنها صالحة للإستهلاك وطالبو بأقل الإيمان أن يتم التبرع بها للسجناء أو دار العجزة أو للخيرية”.

وبعد إصرار السلطة المحلية، يضيف شريك محسن، “على تنفيذ قرارها قفز محسن إلى الشاحنة ثم تبعه شركائه الإثنين وهنا يؤكد المتحدث أن آلة العصر في الشاحنة كانت لحدود تلك الدقائق غير مشغلة”.

وأوضح شريك البائع المتوفى أنه بعد مكوثهم داخل الشاحنة وإصرارهم على عدم إتلاف المحجوزات اقترح أحد الحاضرين من السلطة المحلية على أحد عمال شركة جمع النفايات أن يتم تشغيل آلة العصر لكي يتم “تخويفهم”.. وهنا وقعت الفاجعة حيث تمكن الإثنين من القفز وبقي محسن داخل الشاحنة نظرا لوزنه الزائد وكذا لسرعة آلة العصر.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Abd llah says:

    Sel3a likayedewha diwaniyen min ceuta melilia makatemchichi khayriat kaybe30ha diwznein min taraf samaserra dialom okatba3fsou9 taman tayah bach tba3lom daria m3a nnas kay3ejbom rakhae …we3awdo diwanein nafschi nehbo sela3 moharraba …chhal minwahid hra9 raso diwani 3tah brica hit akhor 9alo rez9i awla nehra9 rasi zda9 hra9 raso yahasra ambulancia español lidato yetchafa min hri9 hogra