ساكنة تطوان تخرج إلى الشوارع احتجاجا على مقتل بائع السمك محسن فكري بالحسيمة

canal tetouan0 | 2016.10.29 - 7:03 - أخر تحديث : السبت 29 أكتوبر 2016 - 7:03 مساءً
شــارك
ساكنة تطوان تخرج إلى الشوارع احتجاجا على مقتل بائع السمك محسن فكري بالحسيمة

كنال تطوان / متابعة 

خرجت ساكنة مدينة الحمامة البيضاء إلى ساحة مولاي المهدي (الخاصة) وسط تطوان، عشية يوم السبت 29 أكتوبر 2016، احتجاجا على مقتل محسن فكري بمدينة الحسيمة .

وقد رفع المحتجون، حسب معاينة مراسل القناة الاخبارية كنال تطوان، شعارات تدين قمع السلطات وتجبرهم في حق المواطنين باستغلال النفوذ والسلطة والأجهزة القمعية، كما تم ترديد هتافات تدين الأساليب الترهيبية للسلطات في حق المواطن الريفي .

ويذكر أن الفقيد محمد فكري كان يشتغل بائعا متجولا للسمك، وبعد مصادرة بضاعته ورمي السلعة التي يقوم ببيعها داخل شاحنة النفايات، قام بالبحث عنها من أجل إستردادها، لتعطى الأوامر لسائق الشاحنة بعصر النفايات ليتحول جسده إلى أشلاء وقطع لحمية.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 2
    Ayoub says:

    Chedo bab ceuta chodo ma3amel …wa 9ehrouna wa bdaw jebro ala masakin arwah 3a9ar nasb ihtial ala arza9i nass awla kherfan hasbona kifma brito dharli brito fina chroul wa b9aw thanaso fina rakom raltin

  2. 3
    عربي says:

    أولا الله يرحم الفقيد(محسن) ويغفرله ويسكنه فسيح جناته ويرزق ذويه وعائلته الصبر والسلوان آمين يارب العالمين. لماذا دائما يعاني المواطن الشريف الذي يبحث عن لقمة العيش بالحلال من بطش وظلم قوات الأمن و لماذا لايفعلون نفس المعاملة مع الذين يبعون المحرمات مثل(الخمور والمخدرات وأصحاب أماكن الدعارة و…و…و….).هذه السنة توفي في أحداث مماثلة أغلبهم أو جلهم (الله يرحمهم) من الباعة المتجولين والسبب نفسه (الحقرة والظلم)

  3. 4
    Min hona says:

    الموقع الاول في الولاية.. تحميله ثقيل و اخباره قليلة و بدون صور… تحركوا ؟؟؟