https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الشرطة تلقي القبض على جندي اسباني أطلق النار على مغربي بسبتة !

 كنال تطوان / طنجة 24 – سلوى العيدوني

أعلنت الشرطة الاسبانية بسبتة المحتلة، اليوم الاربعاء، أنها تمكنت من التوصل إلى المشتبه فيه في محاولة القتل باستعمال السلاح الناري التي وقعت يوم السبت الماضي في شارع كولون بسبتة، وكان ضحيتها شاب من أصول مغربية الذي لا زال يرقد في المستشفى.

ووفق ما أوضحته الشرطة الاسبانية، فإن المشتبه فيه هو جندي اسباني ينتمي إلى أحد الفيالق العسكرية بسبتة المحتلة، وكان قد اطلق النار على شاب يدعى هشام من أصول مغربية ويقطن بسبتة، بسبب تدخل الاخير للدفاع عن بعض القاصرين كان يتحرش بهم الجندي الاسباني.

وحسب مصادر اعلامية محلية، فإن الجاني أطلق النار على الضحية هشام على مستوى البطن، ثم فر من عين المكان، في حين تم نقل الضحية إلى أحد المستشفيات، ليتم انقاذ حياته في الوقت المناسب من طرف الاطباء.

وأشارت تحقيقات الشرطة المحلية، أن المشتبه فيه وهو برتبة عقيد كان برفقته زميل له، تم توقيفه بدوره بتهمة المشاركة في الجريمة، وهما يخضعان للتحقيق حاليا، وسيتم تقديمهما إلى العدالة في القريب العاجل من الأيام.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن صبيحة يوم الاثنين الماضي، تعرضت أم شابة من أصول مغربية بدورها إلى اطلاق نار أصيبت على اثره في فخذها، وقد تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاجات، ولازالت التحقيقات بشأن هوية المعتدين قائمة، ويرجح أن الاعتداء جاء نتيجة لمنع الضحية من الادلاء بشهادة في المحكمة في قضية تتعلق بالمخدرات.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.